رياضة

مواجهة الساورة تظهر عيوب الفريق

شباب بلوزداد

 

 لم يفلح فريق شباب بلوزداد في إحداث الديكليك وتلقى هزيمة جديدة اول امس في المواجهة الودية التي جمعته بفريق شبيبة الساورة على أرضية ملعب 20 اوت . وهي المباراة التي كشفت عيوب التشكيلة البلوزدادية وتيقن أنصار نادي لعقيبة أن أحوال فريقهم ليست على مايرام سيما وان رفقاء عمور اظهروا هشاشتهم في جميع الخطوط خلال المواجهات الودية التي خاضوها منذ توقف البطولة . هذا الوضع جعل الأنصار يدقون ناقوس الخطر ويخشون من سقوط فريقهم مرة اخرى ضد شباب قسنطينة هذا السبت لحساب الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الاولى.

هذا وكان ملعب 20 أوت قد تحول إلى حلبة للمصارعة بين لاعبين من شباب بلوزداد وشبيبة الساورة الذين تبادلوا اللكمات فيما بينهم خلال المواجهة الودية التي لعبوها اول امس السبت.

 

مسرح المصارعة بدأ بين مدافع شباب بلوزداد ، فيصل عبدات ، ومدافع شبيبة الساورة ، ترباح ، حيث اشتبكا بالأيدي وتبادلا الكلام القبيح أمام مرأى الجميع ، وما كان على حكم اللقاء إلا أن طردهما بالبطاقة الحمراء.

 وما إن هدأت الأوضاع نسبيا اندلع الاشتباك بين لاعب شباب بلوزداد ، سفيان خليلي ، ومهاجم الساورة ، باكايوكو ، نظرا للاحتكاكات الجسدية بينهما والاندفاع البدني الذي كان حاصلا بينهما.

وانهزم شباب بلوزداد بنتيجة هدفين دون رد أمام شبيبة الساورة في لقاء ودي جمع بينهما ، بالملعب المذكور سالفا ، ولم يظهر أصحاب الأرض أداء في المستوى ما جعلهم عرضة للانتقاد من طرف المشجعين الذين ضايقوهم بعد نهاية المقابلة وطالبوهم بتحمل مسؤولياتهم لإنقاذ الفريق من شبح السقوط إلى الدرجة الثانية.

رياض. ب

من نفس القسم رياضة