رياضة

حنكوش يختبر أشباله اليوم ضد الساورة

شباب بلوزداد

 

سيجري شباب بلوزداد مباراة ودية ضد شبيبة الساورة السبت بملعب 20 أوت، وهو اللقاء التحضيري الأخير قبل استئناف البطولة المحترفة في 25 أفريل الجاري بمواجهة شباب قسنطينة.

وكان الطاقم الفني لشباب بلوزداد غير راض على المردود الذي قدمه اللاعبون في المواجهات الودية، التي خاضها لحد الان خاصة وإنهم تلقوا هزيمتين ضد فريق الحماية المدنية الناشط في الاقسام الدنيا ورباعية اخرى ضد المنتخب العسكري.

وعلى صعيد التحضيرات التي تجريها الادارة البلوزدادية تحسبا للموسم الجديد، دخل مسيرو نادي العقيبة في اتصالات مع مدافع اتحاد العاصمة عبد القادر العيفاوي الذي اقترُح على إدارة شباب بلوزداد من طرف أحد وكلاء اللاعبين قصد انتدابه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة. وحسب مصادر عليمة فإن العيفاوي لم يعارض فكرة العودة إلى فريقه السابق شباب بلوزداد الذي منحه الفرصة للتألق ولفت أنظار مسيري وفاق سطيف، الذين سارعوا إلى ضمه في وقت مضى.

ولم يشارك العيفاوي مع فريقه اتحاد العاصمة إلا ناذرا هذا الموسم، حيث لم يحصل على فرص كثير سواء من طرف كوربيس أو فيلود في ظل تألق فاروق شافعي والدولي نصر الدين خوالد.

وفي نفس السياق استهدف فريق شباب بلوزداد، وسط ميدان اتحاد خميس الخشنة محمد لدراوي الذي يتميز بإمكانات فنية ممتازة جعلت البلوزداديين يضعونه على رأس الأسماء، التي تنوي استقدامها الموسم المقبل بالإضافة إلى بالغ وعزي. ودخل الشباب في اتصالات مع اللاعب عبر وكيل أعماله، حيث أكد له رئيس الفريق رضا مالك عن رغبته في التعاقد معه وضمه إلى الشباب تحسبا للموسم المقبل. وتُفكر الإدارة في التوقيع للاعب على عقد طويل المدى معتبرة أنه أحد العصافير النادرة التي تبحث عنها إدارة الشباب وتنوي الاستثمار فيها. ومن المنتظر أن يلتقي المسيرون لدراوي، في الأيام المقبلة لتقدم له عرضا رسميا والجلوس إلى طاولة المفاوضات لحسم الأمور.

ولكن الشباب قد يجد منافسة شديدة من فرق أخرى تريده هي الأخرى وعرضت عليه الانضمام إلى صفوفها على غرار اتحاد الحراش الذي أعرب مدربها بوعلام شارف عن إعجابه بإمكانات اللاعب ويفكر في انتدابه. كما دخلت أندية أخرى السباق على غرار مولودية الجزائر عبر رفيق صايفي، الذي سبق له وحمل ألوان خميس الخشنة ويريد استغلال علاقته مع هذا الفريق لضمه، إضافة إلى مولودية العلمة وأندية من الرابطة المحترفة الثانية اتحاد البليدة وأولمبي المدية وهو ما سيصعب من مهمة النادي البلوزدادي، وسيجعل مالك مطالبا بالتحرك في أسرع وقت قبل أن تضيع صفقة اللاعب.

وتنتظر فريق شباب بلوزداد مهمة جد صعبة خلال المواجهات الستة المتبقية من عمر البطولة حيث سيسعى رفقاء عمار عمور، لإنقاذ الفريق من السقوط إلى الرابطة المحترفة الثانية وهو المسعى الذي يراهن عليه الثنائي محمد حنكوش ومساعده حسين ياحي.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة