رياضة

شارف يشعل التنافس بين اللاعبين

اتحاد الحراش

 

يواصل فريق اتحاد الحراش التحضيرات عن كثب تحسبا للعودة إلى جو المنافسة الرسمية بمواجهة اولمبي الشلف يوم 25 افريل القادم. وهي المباراة التي يراهن عليها كثيرا المدرب الحراشي بوعلام شارف، من اجل ارتقاء فريقه اكثر في سلم الترتيب والزحف نحو المقدمة.

وقد عمر المشرف الاول على العارضة الفنية للحراش على بعث التنافس بين اللاعبين، من خلال التغييرات العديدة التي اجراها في المواجهات الودية وتعمده منح الفرصة لجميع اللاعبين، حيث تألق اللاعب المتعدد المناصب عزي أيوب بشكل لافت في لقاء الخشنة الخميس الماضي وهو الذي لعب وسط الميدان مسترجع رفقة هندو. يذكر أن شارف شرع في تحضير عزي لتعويض هندو المعاقب في لقاء الشلف المقبل وكذا لغياب أمادا أيضا، لكن زيان شريف الذي تألق أيضا وظهر بوجه قوي وهو الذي يحسن اللعب في منصب وسط ميدان مسترجع أخلط جميع الحسابات وبالتالي تأجل الفصل في هوية اللاعب الذي سيشارك أساسيا رفقة آيت وعمر في الاسترجاع أمام الجمعية. وقد تبيّن أيضا في المباراة الودية الماضية أن المنافسة اشتدت بين اللاعبين وعلى مستوى الخطوط الثلاثة أيضا، لا سيما القاطرة الأمامية بتواجد هدافين يسعى كل واحد منهما لفرض نفسه، ويتعلق الأمر بالمهاجم الصاعد عبيد الذي سجل سبعة أهداف حاسمة لحد الآن والمهاجم الغيني سيلا الذي تبيّن أنه يتواجد في أحسن مستواه وقادر على تقديم الإضافة.

ومن بين اللاعبين الذين يريدون الحصول على فرصتهم فيما تبقى من عمر المنافسة المهاجم العمالي الذي شارك في لقاء خميس الخشنة الأخير وتحرك فيه كثيرا، وبما أن يونس وميباركي ضمنا مكانتهما على الأطراف فقد أقحم شارف العمالي في منصب صانع لعب، وبالتالي بات هذا الأخير يشكل تهديدا مباشرا لزميله بومشرة والأكيد أن من يكون أكثر جاهزية من الآخر مستقبلا هو من سيلعب أساسيا.

هذا وقد دخل اللاعبون مبكرا في أجواء لقاء الشلف والبعض منهم يتحدث عن السعي لكسر سيطرة الجمعية على "الصفراء" بملعب بومزراق.

 رياض. ب

من نفس القسم رياضة