رياضة

حاليلوزيتش مطلوب في كرواتيا وتركيا

 

كشف مدرب المنتخب الوطني البوسني وحيد حليلوزيتش في تصريحات تناقلتها وسائل اعلام بوسنية انه يمتلك عروضا رسمية كانت وصلته في وقت سابق من بعض النوادي التركية وعلى رأسها نادي "طرابزون سبور" وكذا من كرواتيا وتحديدا من دينامو زغرب الذي يلعب له المهاجم الدولي الجزائري العربي هلال سوداني . وكان حاليلوزيتش قد سبق له وان درب النادي الكرواتي الشهير وهو من نصح سوداني في حمل ألوان هذا الفريق الذي أشرف عليه قبل انتقاله للعمل في الجزائر. ولا يزال حاليلوزيتش يملك علاقة وطيدة مع هيئته المديرة حتى اليوم.

ولمح التقني البوسني في تصريحاته انه لا يفكر اطلاقا في مواصلة مغامرته على رأس العارضة الفنية لـ"الخضر" بعد المونديال ،عندما تطرق الى العروض التي تلقاها ومنها عرض الجامعة الملكية المغربية حيث كان في قائمة المدربين المرشحين لتدريب منتخب "اسود الاطلس" لكن حاليلوزيتش استبعد فكرة العودة للعمل في المغرب.

والى جانب العرض المغربي كان المدرب السابق لمنتخب كوت ديفوار مرشحا بقوة لتولي تدريب المنتخب القطري ،قبل أن يتم منذ أيام تعيين بلماضي في هذا المنصب، ثم تداول اسمه بقوة من جهة أولمبيك مرسيليا، غير أن إدارة الرئيس "فانسون لابرون" قررت التراجع عن استقدامه أساسا بسبب مزاجه الصعب حسب ما تداولته الصحافة الفرنسية.

وفي ختام تصريحاته اكد حاليلوزيتش انه يفضل تأجيل الفصل في مستقبله الى ما بعد المونديال احتراما للعقد الذي يربطه بالاتحادية الجزائرية لكرة القدم ، مضيفا انه منشغل بتحضير "محاربي الصحراء" للمونديال.

زياد رامي

من نفس القسم رياضة