رياضة

الإدارة تحضر لثورة في التشكيلة الموسم القادم

مولودية الجزائر

 

كشفت لنا مصادر حسنة الاطلاع ، أن إدارة مولودية الجزائر قررت رفع عدد اللاعبيبن الذين سيتم الاستغناء عن خدماتهم الموسم القادم حيث أدرجت في قائمة المسرحين ثنائي الهجوم الحاج بوقاش ومصطفى جاليت، وهذا إضافة إلى قائمة العناصر المسرحة من الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، والتي كانت ضمت في وقت سابق كلا من لافاتسا وديبي وبلعيد والحارس فابر. وجاء تسريح جاليت رغم انه نال لقب هداف البطولة الموسم المنصرم وتألق بشكل لافت ولكن مستواه هذا الموسم تراجع بشكل رهيب الأمر الذي جعل الإدارة العاصمية تقرر الاستغناء عن خدماته رفقة زميله الحاج بوقش . وحسب ما علمناه فإن القائمة هذه مرشحة للارتفاع أكثر حيث رفض الرئيس بوملة الكشف عن القائمة النهائية في الوقت الحالي حفاظا على استقرار الفريق الذي تنتظره مواعيد هامة في البطولة وكذا خوضه نهائي كأس الجمهورية ضد شبيبة القبائل . وبالمقابل فإن المناجير العام لفريق مولودية الجزائر استهدف لحد الان اكثر من عشرة لاعبين جدد سيدعمون الفريق الموسم القادم وهو ما يوحي ان الفريق سيعرف ثورة في التعداد .

هذا ويواصل فريق مولودية الجزائر تحضيراته لموعد الجولة الخامسة والعشرين من عمر البطولة تحسبا لمواجهة أهلي برج بوعريريج بملعب عمر حمادي.

أما بشأن مستقبل المدرب فؤاد بوعلي فإن مجلس ادارة مولودية الجزائر برئاسة بوجمعة بوملة لم يقرر التعاقد مع المدرب التلمساني واشترط عليه التتويج بالكأس نظير مواصلة مشواره في الفريق ، لكن فؤاد بوعلي لم يمنحه من جهته موافقته من اجل البقاء سيما وانه تلقى في المدة الاخيرة عرضين الأول من نادٍ اماراتي والثاني من السعودية .

رشيد. ب

 

من نفس القسم رياضة