رياضة

اللاعبون يهددون بالإضراب

وفاق سطيف

 

هدد لاعبو وفاق سطيف بشن إضراب مفتوح بعد تأخر الإدارة في تسديد مستحقاتهم المالية التي يدينون بها والمتمثلة في خمسة أشهر كاملة. وكان رئيس وفاق سطيف حسان حمّار قد وعد لاعبيه بمنحهم راتبين شهريين من أصل خمسة رواتب قبل موعد الانتخابات الرئاسية لـ 17 أفريل ، غير أنه تأخر عن تسديد الديون الأمر الذي جعل رفقاء المدافع بن عبد الرحمان يلجأون إلى خيار مقاطعة التدريبات وحتى مباريات البطولة الوطنية لو يتطلب الأمر. ويبدو أن الخطوة التي سيقوم بها اللاعبون هذه الأيام ستؤثر سلبا على معنويات النادي المقبل على مباريات هامة في منافسة دوري أبطال أفريقيا.

من جهته اعترف المدرب الحالي للوفاق خير الدين ماضوي انه يخشى من تأثر نتائج الفريق بالوضعية المالية التي يمر بها النادي ،وقال انه يتمنى ايجاد ادارة الوفاق حلا سريعا يعيد الاستقرار الى الفريق ويحول دون دخول اللاعبين في اضراب .

وكان ستة لاعبين من ركائز تشكيلة وفاق سطيف قد قدموا استقالتهم للادارة السطايفية ومنهم بعض العناصر الذين لايزالون مرتبطين بعقود مع الادارة لموسم اضافي ، على غرار لقرع وقروي وزيتي وبن عبد الرحمان والعقبي .

ورغم الهزة القوية التي تعرض لها بيت الوفاق الا ان الرجل الاول في الفريق حاول احتواء الازمة وطمأن لاعبيه بأنه سيضخ أجرتين في حساب كل لاعب في انتظار تسوية بقية المستحقات قبل انطلاق المنافسة الرسمية . وكان المدرب خير الدين ماضوي قد برمج امس مواجهة ودية ضد الجار اتحاد سطيف اختبر فيها العناصر الاحتياطية ،وجاهزية بقية اللاعبين بعدما تم إلغاء اللقاء الودي الذي كان مقررا ضد شباب باتنة .

العمري. ب

من نفس القسم رياضة