رياضة

الادارة تعقد اجتماعا طارئا مع اللاعبين

شباب بلوزداد

 

لم تمر الهزيمتين اللتين تلقاهما فريق شباب بلوزداد ضد فريق الحماية المدنية والمنتخب العسكري دون أن تتركا ردود افعال سريعة في اوساط انصار الفريق وكذا المكتب المسير الذي دق ناقوس الخطر واشعر الطاقم الفني بقيدة حنكوش بالوضع الكارثي الذي يتخبط فيه الفريق .

وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فان الرجل الأول في الفريق رضا مالك قرر عقد اجتماعا طارئا مع اللاعبين لمعرفة أسباب هذا التراجع في الوقت الذي يحتاج فيه الفريق إلى تظافر جهود الجميع من اجل انقاذه من السقوط .  

وكان مالك قد غاب عن المباراة الودية أمام الحماية المدنية التي حضرها بعض المسيرين الذين سلموه تقريرا شفهيا لكنه كان كافيا لكي يغضبه، خاصة حول الأداء الكارثي الذي ظهر به فريقه في الشوط الأول. وجاءت الخسارة برباعية أمام الحماية المدنية ثلاثة أيام من خسارة مماثلة أمام المنتخب الوطني العسكري أمام أنظار مالك الذي غادر المركب العسكري في قمة الغضب ولم يتحدث مع لاعبيه بسبب الأداء المتواضع لفريقه الذي تنتظره مهمة صعبة في الأيام القليلة المقبلة ضمن صراع البقاء وست مباريات صعبة للغاية. ولم يتردد مالك في الإسراع للاتصال بركائز الفريق من أجل طلب توضيحات منهم حول الأداء الكارثي وغياب الرغبة في اللعب لدى الكثير من اللاعبين. وطالب مالك من الجميع التحلي بالمسؤولية لأن الفريق تنتظره أيام صعب ولم يضمن البقاء بعد ولا تزال هناك ست مباريات على نهاية الموسم وعليهم التركيز في التدريبات أكثر لأنه من غير المعقول أن تحدث مهازل بهذا الشكل لفريق بحجم شباب بلوزداد ولو تعلق الأمر بمباراة ودية.

  وبدأ بعض المسيرين في التفكير للدعوة إلى عقد اجتماع مع اللاعبين في الأيام القليلة المقبلة من أجل التوقف حول ما حدث في مباراتيّ الفريق العسكري والحماية المدنية وتلقي شباك الشباب عشرة أهداف في أربع مباريات فقط جعلت المسيرين يدقون ناقوس الخطر، حيث بلغ مالك أن بعض اللاعبين غادروا الملعب وهم يضحكون وغير مبالين بالخسارة وأيضا افتقار لآخرين للحرارة فوق أرضية الميدان وبأنهم يلعبون من أجل اللعب لا غير، الأمر الذي دفع بالمسيرين للتوقف مع اللاعبين والحديث معهم قبل فوات الأوان.

رشيد ب

من نفس القسم رياضة