رياضة

بوعلي يلهب حاس لاعبيه قبل لقاء البرج

مولودية الجزائر

 

ركز  مدرب مولودية الجزائر ، فؤاد بوعلي ركز كثيرا على الجانب النفسي منذ العودة الى العاصمة بعد اختتام التحضيرات التي أجراها الفريق في تلمسان وطلب من لاعبيه تفادي الحديث عن النهائي وحذرهم من مغبة نسيان الموعد القادم ضد أهلي البرج مشددا القول أن مباراة أهلي البرج في غاية الأهمية ويجب كسب نقاطها قصد قطع السنة المشككين وتفادي التأويلات ، كما ان الفوز في تلك المواجهة من شأنه أن يمنح شحنة إضافية للاعبين خلال النهائي ضد شبيبة القبائل.

وعلى صعيد اخر ،أكد مهاجم مولودية الجزائر سيد علي يحي شريف ، على أهمية تتويج فريقه بلقب كأس الجزائر حين يواجه شبيبة القبائل في الفاتح  ماي القادم، بملعب مصطفى تشاكر، من أجل أجل إدخال الفرحة إلى قلوب أنصار العميد ومحو آثار الإخفاق الذي سجله الفريق في نهائي الموسم الماضي ضد الجار اتحاد العاص وقال المهاجم السابق لنادي إيستر الفرنسي آن أنصار المولودية يعشقون كثيرا هذه المنافسة والتتويج بالكأس يكتسي طعما خاصا بالنسبة لهم في إشارة إلى الاحتفالات والأفراح التي تقام عادة قبل وبعد التتويج بالكأس ."نريد إهداء أنصارنا التاج هذا الموسم ومحو من ذاكرته تلك الصورة التي علقت في ذهنه خلال نهائي الموسم الماضي وسنكافح في الميدان يوم الفاتح اي من اجل التتويج بالكأس " يقول يحي شريف الذي اعترف ان المباراة  هذه تكتسي نكهة خاصة لأنه سيخوضها ضد فريقه السابق الذي سبق له وان توج متعه بالكأس على حساب اتحاد الحراش . لكن مردود المهاجم يحي شريف تراجع بشكل رهيب منذ التحاقه بتشكيلة المولودية بداية هذا الموسم ولم يتمكن من فرض وجوده واكتفى بتسجيل هدفا واحدا فقط في البطولة .

 وصرح يحي شريف ، انه تربطه علاقة صداقة مع فريقه السابق شبيبة القبائل من انصار ومسيرين وحتى اللاعبين حيث اكد انه لايزال في اتصال مع بعض الركائز . واعترف انه  أنه ينتظر المواجهة النهائية  على أحر من الجمر "مواجهة فريقي السابق  شبيبة القبائل  سيكون له طعما خاصا"على حد تعبيره.

وأضاف: "أنتظر بفارغ الصبر موعد اللقاء النهائي أمام شبيبة القبائل لأنني سأواجه فريقي السابق وإذا وضع في المدرب بوعلي ثقته فإني سأعمل كل ما بوسعي لكي أساهم في تتويج فريقي ومحو نكسة نهائي العام الفارط أمام اتحاد العاصمة".

 وبخصوص العقم الهجومي الذي يعاني منه الفريق رد قائلا" نعترف أننا كنا في مرحلة الفراغ ولكننا عملنا خلال التربص الذي أجريناه في تلمسان على تدارك النقائص وخوض لقاء البطولة ضد أهلي البرج قبل موعد النهائي سيخدمنا أكثر ويساعدنا على إيجاد معالمنا قبل موعد الحسم وأتوقّع تسجيل استفاقة كبيرة ضد البرج " يقول يحي شريف .

رشيد ب

من نفس القسم رياضة