رياضة

بوملة ينفي خبر تعاقده مع شاوشي

جاليت يرد على الانتقادات الموجهة لهجوم العميد

 

نفا رئيس مجلس إدارة فريق مولودية الجزائر بوجمعة بوملة، الأخبار التي تحدثت عن تعاقد ادارة فريقه مع الحارس فوزي شاوشي، بعدما رفع المكتب الفدرالي العقوبة التي كانت مسلطة عليه منذ شهر ماي الماضي. وحسب بوملة فإن الحديث عن استقدام شاوشي أمر سابق لأوانه "لا يوجد أية ضرورة تجبرنا على التعاقد مع الحارس شاوشي، الذي هنأنه بالمناسبة على استنفاد العقوبة، ولكن لا يوجد أي ظرف طارئ يرغمنا على التعاقد معه، لأننا منشغلون بالمواعيد الهامة التي تنتظر فريقنا في البطولة الوطنية وكذا نهائي كأس الجمهورية"، يقول بوملة الذي أشاد بالدور الكبير الذي يقوم به الحارس الحالي للعميد جميلي، حيث قال في هذا الشأن "جميلي قام بمردود كبير في الفريق وساعدنا المولودية على بلوغ النهائي ولهذا علينا أن نسانده فيما تبقى من مشوار الموسم الحالي. وبعد نهاية الموسم سيكون تقييم الطاقم الفني والمناجير العام للفريق لكل لاعب"، على حد تعبيره.

وكان المدرب فؤاد بوعلي قد عارض فكرة استئناف الحارس شاوشي التدريبات مع الفريق الذي يركز على المواجهة القادمة ضد أهلي البرج والتحضير لنهائي كأس الجمهورية، واعتبر بوعلي أن تواجد شاوشي مع المجموعة من شأنه أن يؤثر على الحالة المعنوية للحارس جميلي الذي تنتظره مسؤولية كبيرة في المواعيد القادمة، على حد تعبيره.

وفي سياق آخر، دافع مهاجم مولودية الجزائر مصطفى جاليت عن نفسه بعد الانتقادات التي طالته جراء العقم الذي يعاني منه هجوم المولودية منذ اسابيع، وقال ابن مدينة بشار "صحيح أن هجومنا تراجع مقارنة بمرحلة الذهاب، ولكن الامر ليس كارثيا كما يتصوره البعض، لقد لاحظنا مهاجمين كبارا في العالم يمرون بمرحلة فراغ، وهو ما حدث لخط هجومنا، ولكنني واثق من تسجيل انطلاقة قوية في الجولة القادمة ضد اهلي البرج، بعد العمل الكبير الذي قمنا به في التربص التحضيري الذي أجريناه في تلمسان". أما عن التعثرات الثلاثة المسجلة أضاف محدثنا "لقد تعثرنا في المواجهات الودية، وتلك المباريات ليست معيارا لاختبار قوّتنا، ونضرب موعد لأنصارنا في الجولة القادمة ضد الاهلي البرايجي" يقول جاليت، الذي رفض الحديث عن النهائي ضد شبيبة القبائل واعتبر أن الكلام عن تلك المباراة أمر سابق لأوانه.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة