رياضة

اللاعبون يطالبون بـ 20 مليون سنتيم

اتحاد الحراش

 

 

قالت بعض المصادر المقربة من النادي أن اللاعبين بعد أن وصلت إلى مسامعهم أن العايب يريد منحهم 18 مليون سنتيم كقيمة مالية للمنح الأربعة في المباريات الأخيرة رفضوا بشكل تام هذه القيمة المالية، معتبرين إياها قليلة جدا، وعليه فقد طالبوا بقيمة 20 مليون سنتيم كاملة. وقالت مصادرنا إن العايب يريد منح في الأول منحتين قبل أن يقدم المنح المتبقية عند عودة البطولة الوطنية، وهي الصيغة التي يراها العايب عادلة جدا بالنظر إلى الأموال، التي تتواجد في خزينة النادي في الوقت الراهن، وعليه فإن الأيام القليلة القادمة ستوضح كل الأمور.

 وعلى صعيد آخر، قالت مصادر مقربة من بيت النادي العاصمي إن محمد العايب التقى في الأيام القليلة الماضية مع عبد الكريم مدوار المتحدث الرسمي باسم جمعية الشلف، حيث طلب منه بصفة رسمية خدمات اللاعب زاوش المتواجد في نهاية عقده مع الفريق. وأشارت مصادرنا أن المسؤول الشلفي لم يعارض الفكرة بل طلب من العايب أن يتحدث مع اللاعب نفسه، وان كان راغبا في ذلك فلا مانع لديه من أن يمضي على عقده مع الاتحاد، "في الوقت الراهن اللاعب يركز على عودة البطولة الوطنية وعليه يجب انتظار نهاية الموسم، وأنا لا أرى أي مانع لو رغب اللاعب في أن يرحل بعيدا، لأنه في نهاية موسمه الرياضي" يقول مدوار للعايب.

مواجهة ودية ضد بارادو هذا الخميس

هذا وينتظر أن يواجه اتحاد الحراش هذا الأسبوع كل من نادي بارادو والخميس في لقاءين وديين تحضيرا لعودة النشاط الكروي في الجزائر، ويبقى فقط تحديد تواريخ هذين اللقاءين اللذين سيكونان يومي الأربعاء والخميس على الأرجح، حتى يكون التعامل بشكل جيد مع ما تبقى من مشوار البطولة الوطنية، والعودة بقوة إلى أجواء المنافسة التي ينتظر الكثير منها لتصحيح الأمور.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة