رياضة

بوعلي قلق بشأن الهجوم قبل مواجهة البرج

مولودية الجزائر

 

سيعود فريق مولودية الجزائر غدا الاحد الى جو التدريبات تحسبا لمواجهة اهلي البرج يوم 25 افريل القادم لحساب الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الاولى . عودة العميد الى جو التدريبات ستأتي بعد يومي راحة استفاد منهما اللاعبون في ختام التربص التحضيري الذي اجراه رفقاء الحارس جميلي في تلمسان . وهو التربص الذي شهد خوض العميد ثلاث مواجهات ودية لم تتمكن التشكيلة العاصمية من الفوز فيها الامر الذي جعل المدرب بوعلي واشباله محل انتقادات سيما وان الطاقم الفني لم يجد الوصفة الناجحة للمرض الذي يعاني منه الخط الامامي رغم تجريب عدة خطط ومنح الفرصة للاحتياطيين . واعترف المشرف الاول على العارضة الفنية للمولودية بوجود نقائص على مستوى الهجوم ،مشيرا انه جرب كل الحلول في الهجوم

لكنه دافع عن نفسه وقال انه لم يكن مسؤولا عن انتقاء اللاعبين بداية الموسم وعملية الاستقدامات في الميركاتو الشتوي" فيها نوع من المغامرة لانه من الصعب إيجاد لاعب يكون جاهزا في تلك الفترة " على حد قوله ، ملمحا الى فشل صفقة المهاجمين الافريقيين لافاتسا وستيفان ديبي . ولكن رفض مدرب العميد البكاء على الاطلال وقال انه سيجد الحلول لمعالجة العقم الهجومي مشيرا إلى الدور الهجومي الذي يقوم به المدافع حشود ولاعبو الوسط ، على غرار مترف وبوشريط وقاسم مهدي .

ورفض المدرب بوعلي برمجة مواجهة ودية أخرى قبل لقاء البرج لتفادي تعرض لاعبيه لإصابات سيما وان المولودية مقبلة على موعد جد هام بمناسبة نهائي كأس الجمهورية ضد شبيبة القبائل يوم الفاتح ماي .

وعلى صعيد آخر ، رد الحارس السابق لفريق مولودية الجزائر فوزي شاوشي على تصريحات رئيس مجلس إدارة العميد بوجمعة بوملة ، والمتعلقة بعودته الى صفوف العميد بداية من الموسم القادم . وقال شاوشي في هذا الشأن " لست أتوسل من اجل العودة الى المولودية لقد ضحيت من اجل هذا الفريق وتعلقت به وبانصاره الذين اكن لهم كل الاحترام والتقدير ولكن اذا شعرت بان تواجدي مجددا في الفريق غير مرغوب فيه من طرف المسؤولين ، فلن اقف ضد رغبة ادارة المولودية " يقول شاوشي الذي اكد انه تلقى عدة عروض من نوادي الدرجة الاولى المحترفة ولكنه فضل منح الاولوية للمولودية ، مضيفا انه كان يتمنى ان يكون متواجدا مع الفريق في نهائي كأس الجمهورية وتدارك ما ضاع منه الموسم الماضي ، مضيفا انه سيشجع رفاقه من اجل التتويج بالكأس السابعة في تاريخ المولودية .

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة