رياضة

آيت جودي يختار البليدة تحسبا للنهائي ضد العميد

شبيبة القبائل

 

 

 يستغل فريق شبيبة القبائل فترة توقف البطولة بسبب الانتخابات الرئاسية من اجل التحضير الجدي تحسبا لما تبقى من مشوار البطولة المحترفة الأولى ، وكذا استعدادا لنهائي كأس الجمهورية الذي سينشطه النادي القبائلي مع الغريم فريق مولودية الجزائر .

واستعدادا للتحديات القادمة فضل مدرب الشبيبة عز الدين ايت جودي اقامة تربص مغلق بمدينة البليدة تحضيرا لنهائي كأس الجزائر أمام فريق مولودية الجزائر في الفاتح ماي بملعب مصطفى تشاكر بمدينة الورود . ومن المقرر أن يتواصل المعسكر الذي انطلق اول أمس ، أياما ،وتتخلله مباريات ودية قبل العودة إلى المنافسة عبر إجراء الجولة 25 من عمر البطولة المحترفة يوم 25 أفريل الجاري.

 وكان المدافع الدولي للمنتخب العسكري بن العمري آخر المنضمين للمعسكر الذي انتظم تحت إشراف المدرب عز الدين آيت جودي وغياب قائد الفريق الدولي علي ريال الموجود مع المنتخب المحلي الذي بدأ بدوره معسكرا بسيدي موسى بالعاصمة الجزائر تحت قيادة المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش. وأثارت دعوة المدرب البوسني لقائد الشبيبة علي ريال استياء إدارة ومدرب الفريق الذين أعربوا عن أملهم لو تم السماح للاعب بالتواجد مع الفريق في ظل خبرته وأهميته مع زملائه بالمعسكر. وقال آيت جودي إنه كان يأمل أن يتم الترخيص للاعب ريال بالبقاء مع فريقنا لأني أتمنى مباشرة المعسكر بحضور جميع اللاعبين. 

ويتواجد فريق شبيبة القبائل في المركز الثاني في البطولة ويريد الرئيس محند الشريف حناشي تتويج فريقه بكأس الجمهورية وإنهاء مشوار البطولة في مركز الوصافة قصد المشاركة الموسم القادم في رابطة أبطال إفريقيا بعد غياب الكناري عن المحافل الإفريقية في السنوات الأخيرة .

 محند ايت واعمر

من نفس القسم رياضة