رياضة

مورينيو للاعبي الريال: أنتم خونة!

 

ينتظر جمهور كرة القدم الأوروبية على أحر من الجمر كتابا يتناول سيرة جوزيه مورينيو بعنوان "الجانب المظلم من جوزيه مورينيو" للكاتب الأسباني دييغو توريس المتوقع طرحه بعد 3 أيام من الآن، حيث كان التقديم له بطريقة نارية فيها اتهام للاعبي ريال مدريد بالخيانة.

 وكشف الكتاب عن قيام جوزيه مورينيو بتعيين مجموعة من الأشخاص حوله ليحللوا كل ما يقال عنه في الإعلام، ومن ثم يرسلون له كل صباح ملخص ما وجدوه، كان يوم عمله يبدأ الساعة 8 صباحا فيحلل مقاطع الفيديو والمقالات ليكتشف من خلال ذلك وجود من يسرب الأخبار للإعلام غيره. وأكد الكتاب أن جوزيه مورينيو وبعد التعادل 1-1 في لقاء الإياب مع برشلونة خلال موسم 2010-2011 انتظر لاعبيه في غرفة تغيير الملابس، ثم انتقدهم بسبب تسريب الخطة التي نشرتها صحيفة الماركا قبل المباراة بساعات من خلال وجود بيبي في خط الوسط ليقول لهم "أنتم خونة، لقد قلت لكم بأن لا يتحدث أي منكم مع أي شخص كان عن تشكيلة الفريق، لقد قمتم بخيانتي، أنتم لستم في صفي"، وفي نفس السياق قام المدرب بشتم أمهات اللاعبين بلفظ بذيء. يومها أكد مورينيو بأن صديقه الوحيد هو جرانيرو وإنه لم يعد بإمكانه أن يثق فيه بعدما جرى من تسريب الخطة، وأثناء هذا الغضب قام ايكر كاسياس بمغادرة الغرفة وكأن شيئاً لم يحدث، تجاهل بدأه الحارس الاسباني وتلاه لاعبون آخرون لينفجر مورينيو غضباً بشكل أكبر وحاول كسب صف اللاعبين ضد "الخائن المفترض" بقوله لهم "لو كنت في الحرب في فيتنام ووجدت زميلي يضحك، سأخذ سلاحي وأقتله".

يذكر أن هذه الحرب تطورت بعد ذلك وبات مورينيو يتهم ايكر كاسياس مباشرة بالخيانة مما أجلسه على مقاعد الاحتياط في النصف الأخير من موسم 2012-2013.

الوكالات

من نفس القسم رياضة