رياضة

إدارة العلمة تستهدف التأشيرة الإفريقية

مولودية العلمة

 

إتفقت إدارة مولودية العلمة مع المدرب الفرنسي جيل أكورسي على تولي منصب مدير فني للفريق ابتداءً من الموسم الكروي القادم ، في وقت سيكون مساعده الأول بالجهاز الفني مدربا فرنسيا سيعلن عن اسمه لاحقا. وقال رئيس مولودية العلمة ، عراس هرادة "بعد أن رفض أكورسي في المرة الأولى القبول بمهمة الإدارة الفنية للفريق فإنه هذه المرة قبل وسيبدأ عمله من أجل التحضير للموسم القادم بعد أن أثبت نجاحه على رأس الجهاز الفني".

 وأبدى رئيس مولودية العلمة رضاه التام بالعمل الذي يقوم به لحد الآن الفرنسي أكورسي الذي خلف المدرب يعيش المقال من منصبه جراء إخفاقه مع أصحاب اللونين الأحمر والأخضر ، وقال في هذا الجانب "أظن أننا بصدد تحقيق موسم في القمة في الدوري الجزائري وهذا بفضل الاستقرار على مستوى الجهاز الفني".

 ويحتل فريق مولودية العلمة المركز الرابع في الترتيب العام برصيد 38 نقطة وهي المرتبة التي حفزت الادارة على استهداف احد المراكز الثلاثة الاولى وخوض الموسم القادم المنافسة القارية لاول مرة في تاريخ النادي،  "نتطلع للعب الادوار الاولى من اجل ضمان مشاركة افريقية الموسم القادم ونملك كل الحظوظ من اجل بلوغ هذا الهدف خاصة وان الفريق يسجل نتائج طيبة منذ التحاق الفرنسي اكورسي بالعارضة الفنية وهناك رغبة جامحة من طرف اللاعبين من اجل اهداء انصارنا مشاركة افريقية" يقول الرجل الاول في النادي العلمي.

العمري. ب

من نفس القسم رياضة