رياضة

بينتو يحمّل الإرهاق مسؤولية تواضع الأداء أمام بيتيس

 

أكد خوسيه مانويل بينتو، حارس مرمى برشلونة الإسباني أن الإرهاق الناجم عن مواجهة أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا هو السبب في الأداء الذي ظهر به الفريق أمام ريال بيتيس مساء اول امس السبت في الدوري. وقال بينتو، في تصريحات لقناة البارسا، "ظهرنا بمستوى أفضل في شوط المباراة الأول. ربما عانينا بدنيا من آثار مجهود دوري الأبطال أو أن بيتيس قدم مستوى أفضل في الشوط الثاني".

وأوضح "نحن في المرحلة النهائية، كل مباراة حاسمة. هامة للغاية"، سواء في الليغا، حيث يحتل البرسا وصافة المسابقة أو في دوري الأبطال حيث تعادل ذهابا مع أتلتيكو مدريد بهدف لكل منهما في الكامب نو. وفيما يتعلق بمباراة إياب ربع النهائي، المقررة بعد غد الأربعاء، قال "لقد كانت مباراة الذهاب صعبة للغاية، بذلنا جهدا كبيرا. سنكون في أفضل حال في مباراة الإياب".

وتوقع أن تكون المباراة "متكافئة للغاية، شبيهة بمباراة الذهاب. التفاصيل الصغيرة ستحسم المباراة. نأمل في أن نهتم بأدق التفاصيل للفوز باللقاء". وبسؤاله حول قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حرمان البارسا مع التعاقد مع لاعبين جدد لمدة عام قال "نحاول عدم الانغماس في هذه الموضوعات، ونعم، هناك مناخ غريب بعض الشيء، تحدث الكثير من الأمور الغريبة. سنحافظ على تركيزنا ولا يؤثر علينا (هذا الموضوع) بشكل كبير، ولكن يؤلمنا ما يحدث في النادي". وحول اصابة فيكتور فالديس، حارس برشلونة في الرباط الصليبي وابتعاده عن الملاعب لمدة سبعة أشهر، قال "يتعلم الرياضي التعايش مع ذلك، انه جزء من العمل".

الوكالات

من نفس القسم رياضة