رياضة

الترجي لم يشترط علي الاعتذار مقابل العودة للتدريبات

في حوار خص به جريدة الشروق التونسية بلايلي يؤكد

 

أكد مهاجم نادي الترجي الرياضي التونسي ، الجزائري يوسف بلايلي  ان عودته إلى تدريبات الفريق جاءت احتراما للعقد الذي يربطه  به. وقال في حوار خص به امس جريدة الشروق التونسية  “ أخضع حاليا إلى عملية تأهيل تحت إشراف العربي الزواوي لكن مازلت في انتظار التحدث مع المسؤولين والمدرب «رود كرول» لتحديد موعد التحاقي بالمجموعة خاصة أنني قطعت أشواطا متقدمة جدا في التحضيرات البدنية.

وفي سؤال حول مصيره مع الترجي خاصة في ظل الشد والجذب بينه وبين الإدارة حول نهاية العقد 2014 أو 2015 أكد اللاعب انه الآن على ذمة الفريق لكنه لم يتفق لحد الساعة على الصيغة التي سترضي الطرفين وما هو يعني أن إشكال العقد مازال قائما.

ويستعد المهاجم الجزائري لنادي الترجي التونسي يوسف بلايلي للعودة إلى الميادين مجددا وينتظر اللاعب الشاب الحصول على الضوء الأخضر من مدربه “ كرول“ للالتحاق بزملائه بعد غياب طويل عن النادي بسبب سوء تفاهم بينه وبين إدارة الفريق حول إشكالية العقد.

أما بخصوص الإشاعات التي تعرض إليها اللاعب حول اشتراط هيئة الترجي أن يقدم بلايلي اعتذاره للنادي للموافقة على عودته إلى الفريق فقال يوسف إن هذا الأمر غير صحيح وأن علاقته متينة مع جماهير “ الدم والذهب “وأنه لم يتعرض أبدا إلى التهديد مثلما تداولت بعض الأطراف التي أساءت تأويل موقفه وأضاف بأنه وجد حفاوة كبيرة عند وصوله إلى النادي وهو ما يدل، حسب رأيه، على أن علاقته جيدة مع أنصار النادي وأضاف بأنه من المنتظر أن يتحصل على مستحقاته المالية العالقة في ذمة الإدارة وذلك بمجرد التوصل إلى اتفاق نهائي بخصوص الإشكال الذي حصل حول مدة عقده مع الترجي وقال اللاعب السابق لمولودية وهران إنه يتابع عن كثب مشوار النادي في البطولة وأنه قادر علي تقديم الإضافة إلى الخط الأمامي للترجي خلال المرحلة المقبلة.

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة