رياضة

الإدارة تنفي وجود خلاف مع دحمان

شباب بلوزداد

 

لم تسلم إدارة شباب بلوزداد بقيادة الرئيس رضا مالك من انتقادات الأنصار رغم توقف البطولة بسبب الانتخابات الرئاسية . وقد أعاب أنصار النادي البلوزدادي على السياسة التي ينتهجها الرجل الاول في الفريق والتي تتميز بالمرونة في التعامل مع اللاعبين فيما يخص الجانب الانضباطي حيث يجمعون بان الفريق بحاجة الى رئيس تكون لديه قرارات حاسمة ويتمتع بشخصية قوية لمنع حدوث انحرافات في اوساط اللاعبين سيما وان الفريق بحاجة الى تضافر الجهود والاستقرار على جميع المستويات من اجل بلوغ الهدف المنشود وهو تحقيق البقاء في الرابطة المحترفة الاولى .

وقد جاء استنكار انصار شباب بلوزداد في المدة الاخيرة بعد حالة التسيب التي عرفها الفريق في التدريبات والغيابات بالجملة دون مبررات مقنعة من طرف اللاعبين الامر الذي جعل الطاقم الفني يرفع تقريرا اسود في حق عدة لاعبين وعلى رأسهم المهاجم دحمان الذي سافر الى فرنسا دون اذن من الإدارة . وفي هذا الشأن ، نفت إدارة شباب بلوزداد كل ما قيل بخصوص وجود خلاف بينها وبين ومهاجمها محمد دحمان الذي لم يعد من فرنسا ، وأضاف مصدر مقرب من الإدارة ، أن العطلة التي حصل عليها كانت بترخيص من طرف الإدارة. أما بخصوص المصري أحمد فتحي (بوجي) فإن المصادر نفسها أكدت لنا أنه سيحل بالجزائر الأحد القادم ، بعد أن غادر إلى مصر لتسوية بعض الوثائق الإدارية وليس للتفاوض مع أي فريق حسب الإدارة البلوزدادية. هذا وعرفت الحصة التدريبية لنهار امس غياب وسط الميدان أحمد مكحوت بسبب عدم تماثله للشفاء بداعي الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الأخير على مستوى الكاحل. ورفض لاعبو شباب بلوزداد التنقل إلى ولاية بسكرة (450 كلم جنوبي العاصمة) لإجراء المعسكر التحضيري بسبب ارتفاع درجة الحرارة ، وهو الأمر الذي أثار سخط الإدارة خاصة أن شويح ورفاقه أعلنوا عصيانهم بصفة علنية.

يحدث هذا في الوقت الذي لايزال الغموض يتكنف مستقبل التشكيلة البلوزدادية بسبب خلافات جديدة طفت الى السطح بين أعضاء لجنة الاستقدامات هذه الأيام .

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة