رياضة

قاسي سعيد يريد استقدام دلهوم

مولودية الجزائر

 

كشف لنا مصدر مقرب من ادارة مولودية الجزائر أن هذه الاخيرة ترغب في التعاقد مع القائد السابق لوفاق سطيف مراد دلهوم . وحسب ذات المصدر فان المناجير العام لفريق مولودية الجزائر كمال قاسي سعيد قد اتصل باللاعب وعرض عليه فكرة الانضمام إلى العميد بداية من الموسم القادم . وتأتي رغبة إدارة النادي العاصمي في التعاقد مع دلهوم بعد انتهاء مغامرته الاحترافية مع فريق النصر السعودي الذي توج معه بلقب البطولة السعودية منذ أيام . وحسب جريدة "الاقتصادية" السعودية أمس فان إدارة النصر السعودي لا ترغب في التعاقد مع اللاعب السطايفي مراد دلهوم خاصة وان اللاعب لم يتمكن من فرض وجوده في التشكيلة الأساسية لنادي النصر وظل قابعا في كرسي الاحتياط الأمر الذي جعل ابن الوفاق يفكر جديا في العودة مجددا إلى البطولة الوطنية المحترفة سواء من بوابة وفاق سطيف أو مولودية الجزائر .

وتأتي رغبة إدارة العميد في التعاقد مع دلهوم بعدما أصرّ المدرب بوعلي على ضرورة انتداب صانع ألعاب الموسم القادم بعدما وجد الفريق صعوبات في الربط بين الخطوط الثلاثة وغياب محرك حقيقي للفريق . وحسب مصدرنا فان اللاعب مراد دلهوم لم يمنح موافقته النهائية لمسيري المولودية سيما وان الرئيس حسان حمّار عرض عليه فكرة العودة الى الوفاق الموسم القادم خاصة وان رحيله في الميركاتو الشتوي احدث اختلالا في تركيبة الوفاق وتسبب في تراجع نتائج الفريق بإجماع الكل في الفريق .

ورغم رغبة المناجير العام لمولودية الجزائر كمال قاسي سعيد في الرحيل نهاية الموسم الجاري الا انه يريد مواصلة عملية التحضير للموسم القادم من خلال ضمان خدمات بعض اللاعبين المستهدفين من اجل تدارك النقائص الحاصلة على مستوى التشكيلة . ويدرك قاسي سعيد ان نجاحه في تدعيم التعداد بلاعب بحجم دلهوم وقدور بن جيلالي صانع ألعاب نادي الساورة وكذا كودري وبوشامة سيكسبه شعبية وتأييدا جماهيريا كبيرا.

 

من نفس القسم رياضة