رياضة

غوركوف حائر بين تدريب الأولمبي الجزائري والغرافة القطري

 

أكد كريستيان غوركوف مدرب نادي لوريان الفرنسي بأن سفره الى الجزائر يومي الأحد والاثنين الماضيين جاء بناء على الطلب الذي تلقاه من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بينما تتردد أنباء عن احتمال إشرافه على نادي الغرافة القطري الموسم المقبل.

 وأوضح جوركوف لمجلة "فرانس فوتبول" أنه : "عندما تتوجه لي الدعوة، أرد عليها بلباقة.. ولا أسطر هدفا للمستقبل ، ولكني لن انتظر اول جويلية لأستيقظ من النوم. ربما سأضع حدا لمشواري, لكن من يدري". وكان غوركوف البالغ من العمر 58 سنة قد التحق بالجزائر رفقة اللاعب الجزائري الدولي السابق وعضو المكتب الفيدرالي للإتحاد الجزائري يزيد منصوري. وتحدثت أخبار عن تلقيه عرضا لتدريب المنتخب الأولمبي الجزائري وربما المنتخب الأول بعد رحيل البوسني وحيد خاليلوزيتش عقب المونديال. وحسب فرانس فوتبول, فإن غوركوف الذي ينتهي عقده مع لوريان في جوان المقبل ، لم يرد على "الانذار" الذي قدمه مسيرو هذا النادي مطالبين إياه بضرورة تمديد عقده قبل يوم الاثنين. من جانب آخر أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن غوركوف تحذوه رغبة ملحة في خوض تجربة احترافية بالخليج وبالتحديد في قطر حيث سبق له أن تولى العارضة الفنية لنادي الغرافة خلال موسم 2002-2003.

وكانت بعض المصادر قد تحدثت عن امكانية عرض رئيس الفاف محمد روراوة على غوركوف تدريب المنتخب الوطني الأول في حال عدم التوصل إلى اتفاق مع حاليلوزيتش من اجل مواصلة عمله إلى غاية 2015

زياد رامي


من نفس القسم رياضة