رياضة

بوعلي يحذر اللاعبين من التأخر

مولودية الجزائر تستهل التحضيرات بتلمسان

 

يدخل اليوم فريق مولودية الجزائر في تربص تحضيري بأعالي جبال لالة ستي في تلمسان لمدة سبعة أيام سيستغل فيها المدرب فؤاد بوعلي توقف البطولة من اجل اعادة تجهيز لاعبيه تحسبا للعودة الى جو المنافسة الرسمية يوم 19 افريل القادم .

وينتظر ان يلتحق كامل التعداد بهذا التربص التحضيري حيث حذر المسؤول الاول على العارضة الفنية للنادي العاصمي لاعبيه من مغبة التأخر عن التحضيرات سيما وان عيادة الفريق فارغة بعدما تعافى المدافع بشيري من الإصابة وأكد جاهزيته للالتحاق بالتدريبات مع الفريق حيث ستكون هذه الفترة التحضيرية محطة هامة من اجل استعادة امكاناته رفقة زميله حسين مترف الذي ينتظر الضوء الاخضر من الطاقم الفني من اجل العودة الى الميادين . وسيخوض رفقاء المهاجم الحاج بوقش خلال هذا التربص مواجهتين وديتين ستكون الاولى ضد فريق المدينة وداد تلمسان في انتظار التعرف على المنافس الثاني .

وعن هذا المعسكر التحضيري اكد المدرب بوعلي ان الفريق بحاجة الى عمل خاص قبل العودة الى البطولة وتحضيرا لنهائي كأس الجمهورية، مشيرا ان المدرب لن يكون دائما راضيا عن مردود لاعبيه ويطالبهم بالمزيد رغم النتائج الايجابية ، معترفا بأن هناك بعض النقائص يجب تداركها كما اشار الى اشتداد التنافس بين اللاعبين رغم اقتراب الموسم على نهايته حيث قال " لقد منحت الفرصة لجميع اللاعبين وكل لاعب اظهر قدرته على تقديم الاضافة منحته ثقتي والدليل انني لم اعتمد على تشكيلة واحدة في المواجهات السابقة والتغييرات شملت كل الخطوط ، وبلوغنا النهائي اعطى ذلك دعما اضافيا للاعبين واشعل التنافس بينهم" يقول بوعلي الذي قال ان الحديث عن نهائي كأس الجمهورية ضد شبيبة القبائل امر سابق لاوانه ويجب التركيز على تدارك النقائص وتسجيل نتائج ايجابية في الجولتين القادمتين من عمر البطل اللتين تسبقان النهائي، على حد قوله .

 من جهة اخرى ، تلقى المناجير العام لفريق مولودية الجزائر انتقادات لاذعة من طرف بعض المدربين ورؤساء اندية الرابطة المحترفة الاولى بعدما قام باتصالات سرية مع مجموعة من اللاعبين من مختلف النوادي قصد حملهم ألوان العميد الموسم القادم ، وهو ما اثار استهجان رئيس شبيبة الساورة الذي اكد انه صانع ألعاب فريقه قدور بن جيلالي ليس للبيع مستنكرا تصرفات قاسي سعيد . وهو نفس السيناريو الذي عاشه اللاعب الاسبق لنادي الزمالك مع رئيس شبيبة القبائل محند الشريف حناشي عندما اتصل بالحارس مليك عسلة لعرض عليه تقمص ألوان العميد الموسم القادم. لكن المناجير العام لفريق مولودية الجزائر نفى كل تلك الاخبار وقال انه لا أساس لها من الصحة والحملة التي تعرض لها كانت من اجل ضرب استقرار الفريق لا غير وبتواطؤ من المعارضة التي فشلت حسبه في قيادة العميد لتحقيق نتائج ايجابية سابقا على حد تعبيره .

وعلى صعيد اخر حددت إدارة مولودية الجزائر أسماء أربعة لاعبين للاستغناء عنهم بعد نهاية الموسم الكروي الحالي.

وأكدت مصادرنا أن الحارس مايكل فابر والمدافع بلعيد والمهاجمين لافاتسا وديبي لن يحملوا اللونين الأحمر والأخضر خلال الموسم الجديد ، لاسيما بعد المستوى الضعيف الذي ظهرواً به في اللقاءات التي شاركوا فيها ، إلا أن ما أثار الجدل في وسط المحيط العاصمي هو الحارس فابر الذي لم يحصل على أي فرصة من طرف المدرب منذ قدومه إلى المولودية في فترة الانتقالات الصيفية الماضية عكس الآخرين.

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة