رياضة

تراباتوني يرفض عرض الفاف ويفضل تدريب أسود الأطلس

على ذمة موقع هيسبريس المغربي


 

قالت مصادر إعلامية مغربية أمس ان الإيطالي جيوفاني تراباتوني يفضل تدريب أسود الأطلس بعد العروض الكثيرة التي تلقاها مؤخرا، مؤكدة أن الاخير رفض العرض الذي تقدمت به الفاف لمنحه مهمة الإشراف على العارضة الفنية للخضر خلفا للناخب الوطني الحالي وحيد حاليلوزيتش.

وأكدت صحيفة هيسبريس أمس نقلا عن ما قالت أنه مصدر مقرب من المدرب الإيطالي جيوفاني تراباتوني، أكد أنه يفضل عرض الجامعة الملكية المغربية، من أجل تدريب المنتخب الوطني، رافضا في الآن نفسه العرض المقدم له من طرف الاتحادية الجزائرية.

وأضاف المصدر ذاته أن المدرب الإيطالي الشهير (75 سنة)، رفض أيضا عرض الجامعة التونسية التي أعلنت يوم أمس تعاقدها مع المدرب البلجيكي جورج ليكنس، والذي سبق له هو الآخر الإشراف على العارضة الفنية للخضر.

وأكد ذات المصدر أن رغبة تراباتوني في تدريب المنتخب المغربي تأتي من خلال معرفته الكبيرة بـ"أسود الاطلس" المحترفين في الأندية الأوروبية، وكذلك لأن المنتخب مقبل على خوض نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالمغرب مطلع السنة المقبلة، واللعب من أجل الظفر بها وهو التحدي الذي يرغب تراباتوني في خوضه، حسب ذات المصدر.

وفي حالة اتفاقه مع جامعة الكرة، سيكون تراباتوني ثاني مدرب إيطالي يشرف على المنتخب المغربي، بعد لاعب أنتر ميلانو السابق، أنطونيو أنجليلو ، لكن ذلك متوقف على هوية الرئيس القادم للجامعة المغربية لكرة القدم، والذي سيتم اختياره في أفريل القادم.

زياد رامي 

 

من نفس القسم رياضة