رياضة

قمّة في براكني وإثارة في بلعباس

الجولة الـ25 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية

تلعب غدا الجمعة لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الثانية والتي ستعرف قمة في الإثارة والتنافس بين نواد ترغب في لعب ورقة الصعود وأخرى تسعى من أجل ضمان البقاء في الرابطة المحترفة الثانية .

وستكون الانظار مشدودة نحو ملعب الاخوة براكني في البليدة الذي سيحتضن مواجهة مثيرة وواعدة بين اتحاد البليدة ونصر حسين داي . وهي المواجهة التي يحاول فيها كل طرف كسب رهانها وتعزيز حظوظه في الصعود، لكن يبدو على الاوراق الفوز في متناول النادي البليدي الذي يسعى لتدارك هزيمته برباعية ضد الخروب في الجولة السابقة بينما يراهن اشبال المدرب افتيسان على العودة بكامل الزاد. 

من جهته الرائد اتحاد بلعباس الذي تعرض لعدة هزات في الجولات الاخيرة يطمح للانفراد بالريادة عندما يستقبل اتحاد عنابة ،هذا الاخير لا خيار امامه سوى العودة بنتيجة ايجابية وانعاش حظوظه في تحقيق البقاء حيث يتواجد نادي "بونة" في المركز ما قبل الاخير بمجموع 24 نقطة فقط .من جهته فريق جمعية وهران لايريد الابتعاد عن الصدارة التي يتقاسمها مع الجار البلعباسي ويريد تسجيل فوز جديد على ضيفه مولودية باتنة ،لكن المأمورية لن تكون سهلة امام منافس يصارع بدوره من اجل البقاء ونقطة التعادل خارج القواعد قد تعزز حظوظه في البقاء ، مثلما هو الحال بالنسبة لامل مروانة الذي سينزل ضيفا على مولودية سعيدة .

وتبدو مأمورية اتحاد حجوط جد صعبة عندما يستقبل دون انصاره امل بوسعادة بسبب العقوبة المسلطة على الفريق . أما اولمبي المدية فيحاول انعاش حظوظه في تحقيق الصعود حيث سيستقبل فريق وداد تلمسان لكن هذا الاخير لايزال يصر على مواصلة السباق من اجل اقتطاع تأشيرة الصعود الى الرابطة المحترفة الاولى، الامر الذي سيضفي على اللقاء اثارة وتنافسا كبيرين . وتبدو مأمورية اتحاد الشاوية جد سهلة امام ترجي مستغانم حيث يحاول "الحراكتة" استغلال تعثرات مفاجئة لدى أصحاب المقدمة من اجل الاقتراب من الريادة.

رشيد. ب

 

البرنامج

 

(غدا الجمعة 28 مارس 2014)

 

اتحاد البليدة : نصر حسين داي

شباب أوراس باتنة : جمعية الخروب

إتحاد حجوط : أمل بوسعادة

مولودية سعيدة : امل مروانة

جمعية وهران : مولودية باتنة

إتحاد بلعباس: إتحاد عنابة

أولمبى المدية : وداد تلمسان

إتحاد الشاوية: ترجي مستغانم

 

 

من نفس القسم رياضة