رياضة

مباراة بست نقاط

اتحاد البليدة – نصر حسين داي

يستقبل فريق اتحاد البليدة غدا الجمعة ضيفه نصر حسين داي على أرضية ملعب الإخوة براكني لحساب الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الثانية. وهي المواجهة التي يصفها المتتبعون بأنها مواجهة "بست نقاط" نظرا لاهميتها بالنسبة لكلا التشكيلتين. وسيدخل النادي المحلي لاول مرة بتعداد مكتمل ، بعد استرجاعه لقلب دفاعه نعماني الذي شفي من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى باطن القدم والتي حرمته من اللعب في الخمس لقاءات الأخيرة مع فريق مدينة الورود، كما سيعرف لقاء النصرية عودة المهاجم مكلوش الذي غاب عن لقاء جمعية الخروب بسبب الإصابة على مستوى العضلات المقربة.

لقاء نصر حسين داي سيكون مهما للغاية بالنسبة لفريق إتحاد البليدة والذي يسعى إلى البقاء في المركز الثالث بتحقيق الفوز ومحو آثار الهزيمة النكراء التي تلقاها ضد جمعية الخروب برباعية كاملة في الجولة السابقة، المسؤول الأول عن العارضة الفنية للفريق بن شوية أكد على أن اللقاء سيكون صعبا للتشكيلتين اللتين تلعبان ورقة الصعود وهو ما سيجعل التنافس كبيرا بين الفريقين.

من جهته ، فريق نصر حسين داي يريد البقاء في مقدمة الترتيب والحفاظ على كامل حظوظه في لعب ورقة الصعود ، لكن المأمورية لن تكون سهلة أمام منافس جريح تلقى رباعية في الجولة الماضية ويريد رد الاعتبار والعودة الى الواجهة في ملعبه وامام انصاره بعدما ضيع فرصة اعتلاء الصدارة . ويدرك المدرب يونس افتيسان صعوبة المهمة ضد فريقه السابق الذي استهل معه بداية الموسم ولهذا حضر بجدية طيلة ايام هذا الاسبوع من اجل العودة بكامل الزاد من خرجة فريقه الى البليدة ، وقد ركز الطاقم الفني للنصرية على العمل الهجومي ويعول كثيرا على خبرة عناصره على غرار بوحربيط والهداف نبيل حيماني الذي استعاد نشوة التهديف في الجولات الاخيرة .كما ينتظر ان يلعب المخضرم شريف عبدالسلام دورا كبيرا في هذه المواجهة سيما وانه يملك الخبرة في مثل هذه المواعيد . وعن هذا اللقاء اكد المدرب افتيسان ان لاعبيه على اهبة الاستعداد لخوض مواجهة الكبار على حد وصفه، مشيرا ان الضغط سيكون على الفريقين رغم ان المنافس سيلعب في ميدانه وامام جمهوره  "أنتظر رد فعل قوي من اتحاد البليدة بعد الرباعية التي عاد بها من الخروب ولكن سنحاول استغلال الشك الذي انتاب اللاعبين واحسن سيناريو اتمناه هو التسجيل في ربع ساعة الاول" يقول افتيسان الذي قال انه يتمنى ان تسود الروح الرياضية المباراة مهما كانت النتيجة ، مطالبا بتوفير الحماية لفريقه .وهو الطلب الذي تقدمت به ادارة النصرية لادارة الرئيس البليدي محمد زعيم ، كما وعد الرئيس ولد زميرلي اللاعبين بمكافأة مالية مغرية في حال العودة بانتصار من ملعب براكني.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة