رياضة

بوعلي يفكر في مغادرة الفريق نهاية الموسم

مولودية الجزائر

 

عبّر اغلبية لاعبي فريق مولودية الجزائر عن غضبهم الشديد من خرجة المناجير العام للفريق كمال قاسي سعيد الذي وجه لهم انتقادات لاذعة عقب الخسارة الثقيلة ضد شبيبة القبائل ،والذي تمادى حسبهم في انتقادهم الى درجة تهديدهم بالطرد وخصم مستحقاتهم المالية مستقبلا .واستغرب اللاعبون كيف لمناجير عام للفريق ان يتحدث باسم رئيس الفريق ويتوعدهم بالعقوبات المالية ، وينوب ايضا عن المدرب فؤاد بوعلي لما يتحدث عن قرارات الابعاد من الفريق. وأبدى بوعلي استياءه من خرجته هذه التي جاءت قبل اقل من اسبوع عن موعد هام يخوضه الفريق في منافسة كأس الجمهورية ضد شبيبة الشراقة .

ويحاول المشرف الاول على العارضة الفنية للمولوية فؤاد بوعلي البقاء بعيدا عن الصراع الخفي القائم بين المناجير العام للفريق كمال قاسي سعيد واللاعبين حيث يركز هذه الايام على الجانب النفسي من اجل اعادة الثقة للاعبيه بعد الضغط الرهيب الذي عاشوه بعد الخسارة التي عادوا بها من تيزي وزو .

واستعدادا لمواجهة شبيبة الشراقة في نصف نهائي كأس الجمهورية يركز المدرب بوعلي على القاطرة الأمامية حيث ينتظر استفاقة المهاجمين بعد صيامهم عن التهديف في الجولات الأخيرة السابقة . ومن المنتظر ان تعرف تشكيلة المولودية تغييرات عديدة في الموعد القادم بعد الانتقادات التي طالت اللاعبين الأساسيين في لقاء الشبيبة .

وعلى صعيد اخر ،كشف لنا مصدر مقرب من مدرب العميد فؤاد بوعلي ان هذا الأخير قرر مغادرة العارضة الفنية للنادي العاصمي دون انتظار الجلوس حول طاولة المفاوضات مع مسيري المولودية حيث ستكون وجهته الخليج بعدما تلقى عرضين سعوديين حسب ذات المصدر .

وجاءت رغبة المدرب بوعلي في مغادرة المولودية بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها من طرف الانصار وتدخل المناجير العام للفريق كمال قاسي سعيد في صلاحياته ،الامر الذي جعله يشعر بعدم الحماية من طرف ادارة الفريق . وقبل اعلام التقني التلمساني ادارة العميد بقراره ، يحاول بلوغ الاهداف التي سطرها مع الادارة والمتمثلة في التتويج بالكأس وانهاء الموسم في احد المراكز المؤهلة للمشاركة الافريقية الموسم القادم .لكن بلوغ هذه الاهداف قد يجعل ادارة بوملة تتمسك بالمدرب بوعلي وترفع من راتبه من اجل مواصلة عمله في الفريق ، سيما وان الادارة ترغب في احداث تغييرات جذرية على مستوى التشكيلة ،حيث شرع قاسي سعيد في الاتصال بعدة لاعبين.

رياض. ب

من نفس القسم رياضة