رياضة

بوعلي يركز على الجانب النفسي تحسبا لمواجهة الشراقة

مولودية الجزائر

 

تركت الهزيمة الثقيلة التي عاد بها فريق مولودية الجزائر من تيزي وزو ردود افعال سريعة في مجلس إدارة العميد، حيث علمنا من مصادر حسنة الاطلاع أن قرارات حاسمة سيتم اتخاذها. وحسب ذات المصادر فإن رئيس مجلس إدارة شركة العميد قرر غربلة التشكيلة نهاية الموسم الجاري، وإبعاد جل اللاعبين بعد اقتناع الإدارة بمحدودية هؤلاء اللاعبين وعجزهم على بلوغ الأهداف، التي سطرتها الإدارة والمتمثلة في انهاء الموسم الجاري في احد المراكز الثلاثة الاولى. وقد جاء هذا القرار بتزكية المناجير العام للفريق كمال قاسي سعيد، الذي كان بدوره مستاء من المردود الذي قدمه اللاعبون في تيزي وزو، واعتبر أن الفريق بحاجة إلى ثورة في التشكيلة الموسم القادم، وهو ما جعل يدخل في اتصالات مبكرة مع بعض اللاعبين الذين ينوي تدعيم بهم تعداد المولودية. وحسب مصادر عليمة فإن القائمة الاولية التي حضرتها الإدارة رفقة المناجير العام للفريق تضم اكثر من عشرة لاعبين، سيتم الاستغناء عنهم نهاية الموسم، ويتقدمهم الثنائي المغترب بلعيد وفابر، وجغبالة وياشير وجاليت. ويعتبر خط هجوم المولودية الحلقة الضعيفة في التعداد هذا الموسمن ورغم تدعيم الفريق بخدمات الثنائي الإفريقي ايديبي ولافاتسا، الا انه لم يقدم الاضافة، وقطع الفريق لحد الان سبع لقاءات سجل فيها المهاجمون هدفا واحدا فقط. وهي حصيلة جعلت الرئيس بوملة بوجمعة يدق ناقوس الخطر ويقترح احداث تغييرات جذرية في التشكيلة تحسبا للموسم القادم.

من جهته المدرب فؤاد بوعلي الذي خسر الرهان في الداربي العاصمي ضد الرائد اتحاد العاصمة، عاش نفس السيناريو في ملعب اول نوفمبر بتيزي وزو بتلقيه ثلاثية جديدة ادخلت الشكوك في نفوس الانصار، وجعلت الفريق يبتعد عن الهدف المنشود بضمان المشاركة الافريقية. فالوجه الشاحب الذي صار يظهره العميد في المواعيد الكبرى جعلت إدارة بوملة تراجع الاقتراح الذي تقدمت به للمدرب بوعلي، فيما يتعلق بتجديد عقده، وفضل الرئيس بوملة تأجيل الموضوع الاول إلى غاية نهاية الموسم، وتقييم حصيلة المدرب التلمساني المقبل على مواجهة نصف نهائي كأس الجمهورية، وتنتظره جولات حاسمة في ما تبقى من عمر البطولة المحترفة.

واستعدادا لمواجهة نصف نهائي كأس الجمهورية ضد شبيبة الشراقة يوم 29 مارس القادم بملعب عمر حمادي ببولوغين، يسعى المدرب فؤاد بوعلي لرد الاعتبار لفريقه وقطع ألسنة المنتقدين بقيادة المولودية للنهائي. وتحسبا لهذا اللقاء سيركز المدرب بوعلي على الجانب النفسي من أجل تخليص اشباله من الضغط النفسي واستعادة الثقة في النفس. وهي المباراة التي سيحدث فيها المشرف الأول على العارضة الفنية للعميد تغييرات على التشكيلة الاساسية، التي ينتظر أن تشهد عودة مترف وغازي.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة