رياضة

مدرب ليفورنو يثني على بلفوضيل

اللاعب لا يزال يحلم بالمشاركة في المونديال مع "الخضر"

 

اثنى ستيفانو كابوزوكا، المدير الرياضي لنادي ليفورنو كثيرا على امكانيات المهاجم الدولي الجزائري اسحاق بلفوضيل وقدرته على مساعدة الفريق على تحقيق البقاء في الكالتشيو هذا الموسم، من خلال الاشارة إلى الامكانيات الهجومية التي يتمتع بها مهاجم الخضر.

وقال كابوزوكا إنه يعلق امالا كبيرة على إسحاق بلفوضيل خلال الجولات المتبقية من الدوري الإيطالي.

وأكد المسؤول الرياضي الأول ثقته الكبيرة في إمكانيات المهاجم الدولي الجزائري، الذي شارك امس أساسيا رفقة ليفورنو عندما واجه تورينو، في إطار الجولة 29 من الدوري المحلي، وقال كابوزوكا في حوار مع موقع "كالتشيو نيوز 24": "نعول كثيرا على بلفوضيل ونتمنى أن يساعدنا على تحقيق البقاء بتسجيل الأهداف، إننا نؤمن بإمكانياته خاصة أنه في أفضل حالاته الآن".

ويتطلع المهاجم السابق لنادي انتير ميلان الايطالي للبروز مع ليفرونو في الشطر الثاني من عمر البطولة، قصد تعزيز حظوظه في العودة إلى المنتخب الوطني وضمان مشاركته في مونديال البرازيل شهر جان القادم.

وكان المدرب الوطني وحيد حاليلوزيتش قد استغنى عن خدمات بلفوضيل في التربص السابق الذي انتهى بمواجهة ودية ضد منتخب سلوفينيا، مبررا ذلك لعدم خوض اسحاق المنافسة بانتظام مع فريقه الايطالي ليفورنو الذي التحق به في الميركاتو الشتوي. 

وكان بلفوضيل قد تسبب في خلاف طفا إلى السطح بين حاليلوزيتش ورئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة، هذا الاخير الذي كان قد اعطى ضمانات للاعب ووالده بمرافقة الخضر إلى مونديال البرازيل، في حال موافقته على تقمص الالوان الوطنية. وعليه فقد دخل خريج مدرسة ليون الفرنسية في سباق مع الزمن من اجل الحصول على الوقت الكافي وشد انتباه مدرب حاليلوزيتش، حتى يكون حاضرا في المواجهتين الوديتين ضد أرمينيا ورومانيا على التوالي.

زياد رامي 

من نفس القسم رياضة