رياضة

حرب كلامية بين حناشي وقاسي سعيد

حدث ذلك عشية المباراة الكلاسيكية بين الشبيبة والمولودية

 

 

اشتعلت حرب كلامية بين رئيس شبيبة القبائل محند الشريف حناشي والمناجير العام لفريق مولودية الجزائر كمال قاسي سعيد، حيث اتهم رئيس الشبيبة المناجير العام لمولودية الجزائر كمال قاسي سعيد بضرب استقرار فريقه من خلال استهدافه اللاعبين في صورة الحارس مليك عسلة، وهو الأمر الذي لم يعجب الرئيس القبائلي. وقال الرجل الأول في القبائل حناشي إن قاسي سعيد شن حربا نفسية قبل "الكلاسيو" لكي يؤثر على لاعبيه، "قاسي سعيد يقوم بأمور لم يكن يقم بها عمر غريب من قبل، فهو يستهدف لاعبي شبيبة القبائل ويحاول أن يؤثر عليهم قبل موعد مواجهتنا معهم لكنني تفطنت لحيلته". 

وكانت ادارة الشبيبة قد منحت امس 500 تذكرة فقط لمولودية وهو الأمر الذي استهجنته الإدارة العاصمية، ومع ذلك قال حناشي "نحن نعاملكم بالمثل"، في إشارة منه إلى أن مشجعي الشبيبة حصلوا على 500 تذكرة في لقاء الذهاب.

 من جهته المناجير العام لفريق مولودية الجزائر كمال قاسي سعيد رد على رئيس شبيبة القبائل محند شريف حناشي الذي اتهمه بضرب الاستقرار من خلال الاتصال بلاعبي الشبيبة، حيث فند كل ما قاله الرئيس القبائلي. وأوضح اللاعب السابق لنادي الزمالك المصري قاسي سعيد أنه لا أحد بإمكانه أن يتحدث باسم المولودية أو يتصل باللاعبين، بما أنه المكلف بعملية الاستقدامات، واستطرد قائلا "لم أتصل بلاعبي شبيبة القبائل وليست لدي النية في ذلك، وأؤكد أنه لا أحد بإمكانه القيام بالاستقدامات سوى أنا". 

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة