رياضة

فيلود يحذر لاعبيه من الغرور أمام "الشلفاوة"

اتحاد العاصمة – اولمبي الشلف

يستقبل فريق اتحاد العاصمة هذه الظهيرة ضيفه اولمبي الشلف على ارضية ملعب عمر حمادي ببولوغين في لقاء الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الاولى. وهي المواجهة التي يريد فيها الاتحاد تعميق الفارق إلى 11 نقطة عن الملاحق وفاق سطيف، مما يسمح لهم بتعزيز حظوظهم اكثر في التتويج بلقب البطولة هذا الموسم. ورغم الفارق الكبير وسيطرة الاتحاد عل البطولة الا أن المدرب الفرنسي هوبارد فيلود حذر لاعبيه من التهاون او استصغار المنافس، مشيرا أنه حسابيا فريقه لم يضمن اللقب.

وطالب فيلود خلال حديثه للاعبيه توعيتهم والتأكيد لهم أن عليهم حصد أكبر قدر من النقاط، للتخلص من الضغط وملاحقة المنافسين، حيث أكد لهم أن الفوز يعني الابتعاد عن الوفاق بـ 11 نقاط وهو أمر مهم للفريق، لكنه حذرهم أن يعتقدوا أن الأمور حُسمت، لأن الفارق لم يصل بعد إلى 11 نقطة ويجب أن يقدموا مجهودات مضاعفة خلال مواجهة جمعية الشلف، لأن ذلك فقط كفيل بحسمها. الفرنسي طالب أشباله بالجدية والتحلي بالوعي اللازم لكي يسير الفريق بخطى ثابتة نحو التتويج باللقب. وهو نفس الخطاب الذي وجهه الرئيس حداد لرفقاء جديات، طالبهم بالتحرر من الضغط وتقديم مباراة كبيرة.

وأكد الفرنسي، أنه يريد تحسين أداء الفريق لأن الانتصارات الأخيرة جاءت بطريقة صعبة، على حد قوله. وذكر المشرف الاول على العارضة الفنية للاتحاد ما حدث في مواجهة شبيبة الساورة ومولودية العلمة، مشيرا أن الامور لن تكون سهلة ضد النادي الشلفي .وعليه  تفادي اية مفاجأة غير سارة.

وعن التعداد الذي سيقحمه المدرب فيلود، سيعرف بعض التغييرات مقارنة بلقاء الجولة الماضية، حيث سيغيب القائد خوالد بسبب استقباله مولودا جديدا، في حين سيسجل بايتاش عودته بعد طول غياب بداعي الإصابة بينما سيضحي فيلود بالمهاجم قاسمي.

تجدر الإشارة إلى أن المدافع عبد القادر لعيفاوي سيسجل حضوره اساسيا في هذا اللقاء بعد طول غياب، مثلما هو الحال بالنسبة لمحمد سوقار الذي انتفض في الجولة الماضية وسجل هدفا ضد مولودية العلمة.

رياض بشيري

من نفس القسم رياضة