رياضة

النصرية مصرة على الصعود

أمل مروانة – نصر حسين داي

 

ينزل فريق نصر حسين داي ظهيرة غد الجمعة ضيفا على فريق أمل مروانة، في مباراة الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. وتكتسي هذه المواجهة أهمية بالغة بالنسبة لأصحاب الزّي الأحمر والأصفر، الذين يصرّون على تحقيق الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى، بعدما قلّص الفارق إلى ثلاث نقاط فقط عن الرائد اتحاد بلعباس.

 ويتواجد رفقاء القائد شريف عبد السلام في أحسن الأحوال ويتمتعون بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الثمين الذي سجله الفريق في الجولة السابقة ضد اتحاد عنابة، لكن هذا الفوز لم يكن كافيا من أجل الحديث عن الصعود، يقول المدرب افتيسان الذي قال إن مشوارا جد صعب ينتظر فريقه في الجولات المتبقية، خاصة خرجة الغد إلى مروانة سيما وان المنافس لم يضمن بعد بقاءه رسميا في الرابطة المحترفة الثانية. وعن مواجهة أمل مروانة أكد افتيسان قائلا: "مواجهة مروانة جد صعبة واللاعبون يدركون ذلك جيدان، وحضرنا لهذه الخرجة في أحسن الظروف وانتظر التاكيد من طرف أشبالي في هذه الخرجة" يقول افتيسان الذي اختبر جاهزية لاعبيه في المواجهة الودية التي برمجها ضد نادي الشهاب، والتي فاز فيها نصر حسين داي بخماسية كاملة. واستعدادا للقاء مروانة سيستعيد المدرب افتيسان خدمات المدافع خيثر الذي تعافى من الإصابة التي كان يشكو منها لكن زميله بن دبكة سيغيب لعدم تماثله للشفاء من الإصابة التي يشكو منها.

من جهتها إدارة النصرية قامت بتسوية جزء من مستحقات اللاعبين قبل التنقل إلى باتنة لمواجهة أمل مروانة، ووعدت رفقاء عبد السلام بمنحة مغرية نظير العودة بالفوز.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة