رياضة

بقاء فيلود ضمن أولويات الإدارة

اتحاد العاصمة

 

شرع رئيس اتحاد العاصمة علي حداد في التحضير مبكرا للموسم القادم من خلال تقديم عرض رسمي للمدرب الفرنسي هوبارد فيلود من اجل مواصلة مغامرته على رأس العارضة الفنية لنادي سوسطارة لموسم إضافي . ويفضل المسؤول الأول في الاتحاد طي ملف المدرب مبكرا قصد قطع الطريق أمام النوادي التي تريد التعاقد معه سواء داخل أو خارج الوطن حيث كانت تقارير إعلامية طوغولية قد تحدثت منذ أسابيع عن تواجد فيلود على رأس قائمة المدربين المرشحين لتدريب المنتخب الطوغولي .كما ترغب إدارة اتحاد العاصمة في الحفاظ على الاستقرار الذي يشهده الفريق سيما وان التقني الفرنسي قاد رفقاء جديات لتحقيق نتائج باهرة حيث تسلم الفريق في المركز الرابع وصار حاليا في الريادة بفارق ثماني نقاط كاملة عن الملاحقين . وهي حصيلة تجعل الاتحاد في أحسن رواق للظفر بلقب البطولة الأمر الذي جعل الرئيس حداد يسارع لتجديد عقد فيلود ، لكن هذا الأخير لايزال مترددا وفضل تأجيل الموضوع إلى غاية نهاية الموسم الجاري.

ولم تقتصر تحضيرات إدارة نادي سوسطارة تحسبا للموسم الجديد على تجديد الثقة في الطاقم الفني الحالي الذي يقوده فيلود وإنما أرادت أيضا أن تضمن خدمات الكوادر على غرار كودري وبوعزة والحارس زماموش وبوشامة وبدبودة ، سيما وان هؤلاء اللاعبين صاروا أكثر استهدافا من نواد عديدة على غرار الفريق الجار مولودية الجزائر الذي طلب رسميا خدمات كودري وبوشامة وبوعزة ، وهو ما أثار استهجان الرئيس حداد واعتبر تصرف مسيري العميد غير احترافي .

وعلى صعيد آخر ، عادت أول أمس تشكيلة اتحاد العاصمة إلى جو التدريبات تحسبا للمباراة التي سيستقبل فيها أصحاب الزي الأحمر والأسود فريق اولمبي الشلف في ملعب عمر حمادي ببولوغين. وهي المواجهة الثانية على التوالي التي يخوضها الاتحاد في ميدانه وأمام جمهوره بعد اللقاء السابق الذي تغلب فيه بصعوبة على مولودية العلمة.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة