رياضة

بلايلي يرغب في العودة مجددا إلى الترجي

 

استسلم المهاجم الجزائري يوسف بلايلي لضغوطات وتهديدات ادارة فريق الترجي الرياضي التونسي وعبر عن رغبته في العودة مجددا للتدريبات مع فريقه لانهاء الموسم الكروي الحالي تفاديا لتعرضه لعقوبة قد تؤثر بشكل سلبي على مستقبله الاحترافي. وحسب عبد الحفيظ بلايلي ، في تصريح لاذاعة "شمس آف – أم" الخاصة، فإن ابنه عبر عن رغبته في العودة الى فريق باب سويقة لكن دون أي شرط ،كما اشار إلى ان يوسف شرع في التدرب مع فريقه السابق مولودية وهران للحفاظ على لياقته البدنية في انتظار تسوية وضعيته مع فريقه الحالي الترجي التونسي . واكد عبد الحفيظ البلايلي ان الحالة النفسية لابنه سيئة بسبب ابتعاده عن الميادين قرابة الـ3 اشهر . كما اعرب عن أمله في ايجاد الحل المناسب لإنقاذ مستقبل يوسف بلايلي. 

 يذكر ان الترجي الرياضي كان قد هدّد اللاعب في المدة الأخيرة باللجوء إلى الفيفا في صورة مناقشته أي عرض من تونس او من الخارج باعتبار ان عقده مع الترجي تم تمديده بصفة آلية الى غاية يونيو 2015 . 

ويرى بعض المتتبعين ان تدخل والد يوسف بلايلي في مسيرته الاحترافية كان وراء المشاكل التي يعيشها مع فريقه الترجي في المدة الاخيرة نظرا لجهله القوانين وتسرعه في اتخاذ القرارات التي غالبا ما تضر ابنه .

 زياد رامي

من نفس القسم رياضة