رياضة

بوعلي يحمّس لاعبيه من أجل الفوز في تيزي وزو

مولودية الجزائر

 

يبحث مدرب مولودية الجزائر فؤاد بوعلي عن الوصفة الناجحة للإطاحة بشبيبة القبائل هذا السبت في ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو ، لحساب الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الأولى . فلم يتوان المشرف الأول على العارضة الفنية للعميد منذ الحصة التدريبية الأولى لهذا الأسبوع في تذكير لاعبيه بأهمية نقاط هذا اللقاء التقليدي ،وتأثيره على بقية مشوار الفريق في البطولة . وقد كشف المدرب بوعلي عن كامل أوراقه في الحصة التدريبية الأولى التي جرت اول أمس عندما ركز أكثر على الهجوم في إشارة واضحة منه انه يريد مباغتة زميله ايت جودي في ميدانه وأمام جمهوره . وعلى ضوء التمارين التي أجراها الفريق فإن مدرب العميد يريد الاعتماد على ثلاثة مهاجمين ضد الشبيبة ويتعلق الأمر بالكيني لافاتسا وبوقش وجاليت الذي ينتظر ان يسجل عودته إلى التشكيلة الأساسية في هذا اللقاء .

كما سيقوم المدرب بوعلي بتعزيز خط الوسط بإقحام لاعب مسترجع إضافي بجانب بوشريط ويتعلق الأمر بكريم غازي الذي تعافى من الإصابة وأكد بدوره جاهزيته للقاء السبت مثلما هو الحال بالنسبة لزميله مترف الذي سيكون جالسا في كرسي الاحتياط ولن يغامر به بوعلي في التعداد الأساسي.

ورغم عدم تصريح الرئيس بوملة بمبلغ المنحة التي سيتحصل عليها اللاعبون في حال الفوز الا أن مصادرنا قالت ان كل لاعب سيستفيد من مبلغ 20 مليون سنتيم نظير الإطاحة بالكناري ، على اعتبار ان الفوز في هذه المواجهة يعني استعادة العميد المركز الثالث وتعزيز حظوظه في ضمان مشاركة قارية الموسم القادم .

من جهتهم أنصار العميد يحضرون لغزو مدرجات ملعب اول نوفمبر بتيزي وزو هذا السبت حيث قرر الرئيس محند الشريف حناشي منح 3 الاف تذكرة لأنصار العميد ، مؤكدا ان فريقه سيحسن استقبال المولودية وجمهورها، ولا داع للتهويل وتضخيم المباراة التي اعتبرها مثل بقية المواجهات التي خاضها فريقه هذا الموسم ، موجها نداءه الى جمهور الفريقين مطالبا اياهم بالتحلي بالروح الرياضية .

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة