رياضة

أنشيلوتي يصرح: برشلونة تغلب على أزماته.. وبن زيمة جاهز للكلاسيكو

 

أعرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني عن ثقته في قدرات فريقه على الذهاب بعيدًا هذا الموسم في جميع المسابقات التي يشارك فيها، وذلك خلال المؤتمر الصحفي استعدادًا لمباراة شالكة في إطار إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء على ملعب سينتياغو برنابو. وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سأقوم بتغييرات كبيرة في التشكيلة ، لا بد من إراحة بعض اللاعبين وخاصة أننا خضنا مباراة قوية مساء السبت الماضي في الدوري الإسباني، نملك العديد من اللاعبين القادرين على الإنجاز في أي مواجهة". 

وعن مباراة الكلاسيكو المرتقبة مع برشلونة في إطار الجولة 29 من الدوري الإسباني على ملعب "سينتياجو برنابو" يوم الأحد المقبل، أضاف كارلو: "برشلونة فريق قوي للغاية ويقدم مستويات مذهلة، ربما كان يعاني من بعض المشكلات، لكنه استطاع أن يتغلب عليها وخاصة في مباراة أول أمس أمام أوساسونا والتي انتهت بسبعة أهداف نظيفة للفريق الكتالوني". وتمنى أنشيلوتي أن يقدم مباراة قوية أمام برشلونة، مشيرًا إلى أن مهاجمه كريم بنزيمة سيكون جاهزًا لهذه القمة بعد إصاباته الخفيفة، في المباراة الأخيرة، كما ألمح إلى أنه سيريح المهاجم الدولي الفرنسي في مباراة شالكة ليستعيد جاهزيته خلال الكلاسيو.

وتحدث أنشيلوتي في ختام تصريحاته عن مستقبله في ريال مدريد، مؤكدًا أنه يشعر بسعادة بالغة داخل جدران الملكي، وأنه يبذل كل جهده لتحقيق نتائج إيجابية والتي تساعد في استمراره في منصبه. يذكر أن ريال مدريد قد حقق فوزًا عريضًا على شالكة في مباراة الذهاب والتي انتهت بسداسية مقابل هدف لصالح الفريق الملكي على ملعب فيلتينس أرينا.

الوكالات

من نفس القسم رياضة