رياضة

الانتصار أو الانفجار

شبيبة بجاية – اتحاد الحراش

 

يستقبل فريق شبيبة بجاية هذه الامسية تشكيلة اتحاد الحراش على ارضية ملعب الوحدة المغاربية برسم الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الرابط المحترفة الاولى .

وتكتسي هذه المباراة اهمية بالغة بالنسبة لاصحاب الارض الذين هم امام حتمية الفوز لا غير من اجل انقاذ الفريق من السقوط. واستعدادا لهذا اللقاء ركز مدرب شبيبة بجاية كثيرا على الجانب النفسي وطالب أشباله بالتحلي بنفس الإرادة التي تسلحوا بها في الجولة السابقة ضد مولودية العلمة التي فازت عليهم بسبب سوء التحكيم كما ألح عليه التقني حسان حموش الذي أكد أنه حسابيا كل شيء ممكن وفريقه لم يسقط بعد . رفقاء مداحي سيلعبون متحررين من ضغط الجمهور الغائب عن اللقاء بسبب العقوبة الناتجة عن رمي المقذوفات في مواجهة شبيبة القبائل وسيوظفون كامل أوراقهم لقلب الموازين واسترجاع بصيص من الأمل في الصراع من أجدل البقاء. الموعد سيغيب عنه المدافعان مقاتلي وشحيمة المصابان بالإضافة إلى بلغربي وبوزياني المغضوب عليهما لعدم استئنافهما التدريبات في الوقت المناسب ومن المنتظر الاستغناء عنهما نهائيا هذه الأيام في حين تعافى الظهير الأيسر عقون . 

من جهته فريق اتحاد الحراش ، عازم على العودة إلى دياره بنتيجة مرضية، ولسوء حظه، فإنه سيضطر إلى الدفاع عن حظوظه، في غياب الحارس دوخة وزميله سيلة، الذي يعوضه عبيد، في حين يستفيد من عودة أمادا.

وستكون مهمة "الصفراء" صعبة، بسبب رغبة البجاويين في الفوز، بسبب ضغط أنصارها، إلا أن الفريق الزائر سيكون مدعوا مجددا لإثبات نزاهته، في هذه المقابلة، التي تهم نتيجتها الفريق المحلي أكثر منه.

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة