رياضة

العميد يريد تدارك تعثر لقاء الوفاق

أمل الأربعاء – مولودية الجزائر

 

يستقبل فريق أمل الأربعاء هذه الظهيرة تشكيلة مولودية الجزائر على أرضية ملعب الإخوة براكني في البليدة ، لحساب الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الأولى . وهي المباراة التي تكتسي أهمية بالغة لكلا الفريقين خاصة فريق الأمل الذي يسعى من اجل مواصلة الزحف نحو المقدمة حيث ازدادت شهية اللاعبين بعد الفوز على الرائد السابق وفاق سطيف والعودة بانتصار ثمين من البرج . وعليه فإن أشبال المدرب شريف الوزاني سيدخلون المباراة بمعنويات جد مرتفعة من اجل تسجيل انتصار جديد. وسيستفيد الفريق من خدمات المهاجم حروش الذي أكد جاهزيته لمواجهة العميد . ومما لا شك فيه أن المدرب شريف الوزاني سيركز على العمل الهجومي من اجل مباغتة العميد وتسجيل انتصار ثمين يعزز حظوظ "الزرقا" في اللحاق بالمقدمة .

وتحسبا لهذا اللقاء اجتمع المدرب شريف الوزاني بلاعبيه في آخر حصة تدريبية بملعب براكني وطالبهم بالحفاظ عل تركيزهم وتفادي الغرور مذكرا إياهم أنّ المأمورية ضد العميد ستكون مغايرة تماما عن المهمة التي أوكلت لهم في المواجهة السابقة ضد أهلي البرج .

من جهته فريق مولودية الجزائر الذي سيعود مجددا إلى ملعب براكني بعد غياب دام 16 سنة ، يراهن على العودة بانتصار وتدارك التعثر المسجل في الجولة السابقة في بولوغين ضد وفاق سطيف. وتحسبا لهذه المواجهة ينوي المدرب فؤاد بوعلي إحداث بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية بإعادة المهاجم الحاج بوقش إلى الهجوم رفقة الكيني لافاتسا في حين سيبقى ياشير في دكة الاحتياط رفقة المهاجم مصطفى جاليت الذي تراجع مردوده الهجومي. كما سيعرف خط الوسط عودة عنتر بوشريط الذي استنفد العقوبة ، بينما رفض المدرب فؤاد بوعلي المغامرة باللاعب كريم غازي وفضل الاحتفاظ به للقاء الكلاسيكو ضد شبيبة القبائل رغم استدعاء الطاقم الفني 22 لاعبا تحسبا لمباراة اليوم .

وعن هذه المواجهة اكد المدرب بوعلي ان كل الظروف مواتية لتحقيق نتيجة ايجابية في ملعب براكني مشيرا إلى عودة أغلبية اللاعبين للمنافسة ،" سنلعب من اجل الفوز في لقائنا ضد امل الاربعاء فكل الظروف مواتية من اجل تسجيل نتيجة ايجابية والبحث عن تحقيق الاهداف التي سطرناها خلال هذا الموسم" يقول بوعلي الذي حذر عناصره من قوة المنافس حيث قال "امل الاربعاء يقدم مشوارا رائعا في البطولة رغم نقص خبرته في هذا القسم ، لقد سجل انتصارات خارج الديار وتغلب على الوفاق ذهابا وإيابا وعليه فإن مأموريتنا لن تكون سهلة وهو ما أكدته للاعبين" يقول بوعلي . 

من جهتها ادارة العميد حفزت اللاعبين ماديا ، حيث تحدث الرئيس بوملة مع رفقاء جاليت وطمأنهم على مستحقاتهم المالية ووعدهم بتحفيزات اخرى في حال إنهاء الموسم ضمن المراكز الثلاثة الاولى والتتويج بالكأس. 

منصف عبد الرزاق 

من نفس القسم رياضة