رياضة

"المكرة" تريد الحفاظ على الصدارة

الجولة الـ23 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية

 

تلعب غدا الجمعة بقية لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الثانية والتي توحي بعدم تغيّر وضعية أصحاب مقدمة الترتيب، كون الأندية الخمسة الاولى التي تتنافس على تأشيرات الصعود ستستقبل منافسيها في هذه الجولة. والبداية مع الرائد اتحاد بلعباس الذي سيستقبل فريق مولودية باتنة في لقاء يبدو صعبا بالنسبة لاشبال المدرب عبد الكريم بيرة امام منافس يريد تأكيد استفاقته والابتعاد أكثر عن أصحاب مؤخرة الترتيب. وسيتابع الوصيف جمعية وهران أي تعثر مفاجىء للجار البلعباسي من اجل استعادة الصدارة عندما يستقبل فريق ترجي مستغانم، هذا الأخير الذي سقط الى قسم الهواة سيواصل بقية مشوار البطولة من اجل الحفاظ على ماء الوجه. ويرفض اتحاد عنابة مرافقة ترجي مستغانم ويراهن على إحداث المفاجأة في العاصمة أمام النصرية، لكن أصحاب الزي الأحمر والأصفر الذين ضيعوا الفوز في الجولة السابقة ضد أمل بوسعادة جعلتهم يتراجعون إلى المركز الرابع يراهنون على الفوز على "بونة" وترقب تعثر أصحاب المقدمة. أما اتحاد البليدة الذي يتواجد في المركز الثالث وبفارق ثلاث نقاط فقط عن الرائد اتحاد بلعباس يحاول مواصلة تألقه والزحف نحو المقدمة عندما يستقبل في هذه الجولة أمل مروانة، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام فريق يريد ضمان البقاء مبكرا.

من جهته اتحاد الشاوية لايزال يصارع من اجل الصعود ويتقاسم المركز السادس رفقة وداد تلمسان برصيد 35 نقطة وبفارق أربع نقاط فقط عن الرائد، ويريد استغلال فرصة استقباله اتحاد حجوط من اجل تعزيز رصيده في تحقيق الصعود، مثلما هو الحال بالنسبة للنادي التلمساني الذي سينزل ضيفا في هذه الجولة على شباب باتنة في خرجة جد صعبة لابناء الزيانيين ضد فريق لا خيار امامه سوى الفوز من اجل انعاش حظوظه في البقاء بعدما صار يقبع بالمركز ما قبل الاخير برصيد 20 نقطة فقط. 

ولا يتواجد فريق مولودية سعيدة في مأمن ويسعى للفوز على ضيفه جمعية الخروب من أجل تفادي شبح السقوط حيث يملك في رصيده 29 نقطة ويتقاسم المركز العاشر رفقة جمعية الخروب وامل بوسعادة، هذا الاخير يريد تدارك تعثره في الجولة السابقة ضد النصرية ويسعى للعودة بنتيجة ايجابية من اولمبي المدية لكن نادي مدينة "التيطري" يريد انعاش حظوظه ايضا في لعب ورقة الصعود ويبحث عن فوز جديد في ميدانه وامام جمهوره.

رشيد. ب

 

البرنامج

اتحاد بلعباس – مولودية باتنة

نصر حسين داي – اتحاد عنابة

اتحاد البليدة – أمل مروانة

اتحاد الشاوية – اتحاد حجوط

اولمبي المدية – أمل بوسعادة

جمعية وهران – ترجي مستغانم

شباب باتنة – وداد تلمسان

مولودية سعيدة – جمعية الخروب

كل المقابلات تلعب على الساعة (15:00)

 

من نفس القسم رياضة