رياضة

بوعلي يطالب لاعبيه بالفوز في براكني

مولودية الجزائر

 

يضع مدرب مولودية الجزائر فؤاد بوعلي في حصة الغد آخر اللمسات على التشكيلة التي سيقحمها في المواجهة التي سينزل فيها العميد ضيفا هذا السبت على أمل الأربعاء في ملعب براكني، لحساب الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وهي المباراة التي ينتظر فيها المدرب بوعلي استفاقة لاعبيه بعد التعثر المفاجىء الذي سجله الفريق في المواجهة السابقة أمام وفاق سطيف والذي انجر عنه قرار الإدارة بتجميد راتب شهر فيفري. وقد ركز المشرف الأول على العارضة الفنية للعميد على الجانب النفسي من اجل رفع معنويات لاعبيه وحثهم على تحقيق الفوز ضد أمل الأربعاء سيما وان حظوظ المولودية في إنهاء الموسم ضمن المراكز الثلاثة الأولى ممكن وهو ما جاء على لسان بوعلي الذي قال "نريد العودة من ملعب براكني بانتصار ونعزز حظوظنا في احتلال احد المراكز الثلاثة الأولى، فاللاعبون واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وحضرنا للمباراة في ظروف هادئة، وعازمون على تدارك التعثر المسجل في الجولة السابقة ضد وفاق سطيف" يقول بوعلي الذي اعترف بصعوبة المأمورية ضد أمل الأربعاء "أمل الأربعاء حقق نتائج باهرة في اول موسم له مع حظيرة الكبار، وتغلب ذهابا وإيابا على وفاق سطيف وعاد في الجولة السابقة بانتصار من البرج وعليه فإن مهمتنا لن تكون سهلة وعلينا خوض اللقاء بحذر وتفادي الأخطاء السابقة" يقول بوعلي الذي لمح إلى إمكانية إجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية ومنح الفرصة لبعض العناصر الاحتياطية. وسيكون التعداد محروما من خدمات اللاعب كريم غازي وزميله بشيري بسبب الإصابة، كما رفض المدرب بوعلي المغامرة باللاعب حسين مترف الذي استأنف التدريبات مع المجموعة لكنه غير جاهز بدنيا للعودة إلى الميادين.

وعلى صعيد آخر ،رفض المدرب بوعلي الحديث عن مستقبله في مولودية الجزائر، بعد الجدل الكبير الذي أثير حول منصب المدرب والمدير الفني. وفي هذا الشأن أكد بوعلي أن الحديث عن الموسم القادم أمر سابق لأوانه حيث قال" تنتظرني تحديات في المولودية ونحضر الفريق للتتويج بالكأس وانهاء البطولة في مركز مشرف وبعدها يكون لي حديث اخر مع الإدارة من خلال عرض الحصيلة التي حصدتها مع الفريق منذ تولي العارضة الفنية خلفا للمدرب السويسري الان غيغر" يقول بوعلي. 

من جهة اخرى اكد رئيس مجلس ادارة العميد بوجمعة بوملة انه سيباشر المفاوضات مع ادارة النادي الهاوي الاسبوع القادم، مشيرا إلى ان عمار براهمية لايزال الرئيس الشرعي وممثل النادي الهاوي في هذه المفاوضات الى ان يثبت عكس ذلك من طرف الهيئات الوصية حيث رفض التعليق عن الانقلاب الذي قامت به المعارضة والتي اختارت عبد الغني مبارك رئيسا جديدا.

 رشيد. ب

من نفس القسم رياضة