رياضة

بوعلي ينتظر استفاقة لاعبيه ضد الأربعاء

مولودية الجزائر

 

يعكف مدرب مولودية الجزائر فؤاد بوعلي على تحضير كتيبته من أجل الإطاحة بـ"الزرقاء"، وتدارك التعثر الأخير الذي سجله رفقاء جاليت في الجولة السابقة ضد وفاق سطيف. وينوي المدرب بوعلي إحداث بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية تحسبا لمواجهة أمل الأربعاء، سيما وأنه يملك عدة خيارات في جميع المناصب.

وفي نفس السياق كشف لنا المناجير العام لفريق مولودية الجزائر كمال قاسي سعيد، أن ادارة مولودية الجزائر ستقدم طلب تعزيزات أمنية خلال المواجهة التي سينزل فيها رفقاء الحارس جميلي هذا السبت ضيوفا على أمل الأربعاء بملعب براكني، لحساب الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وجاءت مبادرة إدارة العميد هذه بعد الاعتداءات التي تعرض لها أنصار المولودية في الداربي ضد اتحاد العاصمة في ملعب مصطفى تشاكر من طرف الجمهور البليدي. ويخشى الرئيس بوجمعة بوملة من تكرار نفس السيناريو في مواجهة الأمل هذا السبت، على الرغم من الحساسية المفرطة بين أنصار أمل الأربعاء واتحاد البليدة. 

وفي سياق آخر كشف لنا مصدر مسؤول في إدارة العميد أن مفاوضات سرية تقوم بها الإدارة من اجل إقناع المدرب بوعلام شارف لتولي العارضة الفنية. يحدث هذا في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن المدرب فؤاد بوعلي الذي لم يعط موافقته لمواصلة المشوار الموسم القادم في العميد.

وعلى صعيد آخر، أكد عمّار براهمية أنه لا يزال الرئيس الشرعي للنادي الهاوي لفريق مولودية الجزائر، وقال إنه سيواصل عمله بصفة عادية إلى غاية نهاية عهدته الاولمبية، رغم منعه من دخول مقر النادي الكائن بالشراقة، حيث قال إنه سيواصل المفاوضات مع سوناطراك بشأن حصة النادي الهاوي في شركة العميد ذات أسهم وأعود إلى مقر الفريق في الشراقة بقوة القانون.

وأضاف براهمية أنّه يملك كل الأدلّة الدامغة التي تؤكد أحقيته في مواصلة مهامه على رأس النادي الهاوي، "لازلت الرئيس الشرعي للنادي الهاوي لمولودية الجزائر وباعتراف جميع الهيئات، فالقوانين واضحة في هذا الشأن، ولست قلقا بشأن الحركة التي قامت بها مجموعة من أعضاء الجمعية العامة، التي خططت من أجل الانقلاب ضدي" يقول براهمية.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة