رياضة

الفوز لتعبيد الطريق نحو البقاء

اتحاد الحراش – شباب عين الفكرون

 

يستضيف فريق اتحاد الحراش هذه الظهيرة في ملعب اول نوفمبر بالمحمدية الصاعد الجديد شباب عين الفكرون، في مباراة الجولة الثانية والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

ويبدو على الأوراق أن الفوز في متناول النادي الحراشي، الذي سيخوض اللقاء في ميدانه وأمام جمهوره، ولكن المأمورية لن تكون سهلة امام فريق شباب عين الفكرون، الذي يلعب مصيره ويطمح لإحداث المفاجأة في الحراش من اجل تعزيز حظوظه في ضمان البقاء.

لكن تشكيلة المدرب بوعلام شارف من جهتها لم تحقق البقاء بعد، بما أنها تحتل حاليا المرتبة العاشرة برصيد 28 نقطة، فتلزمها حوالي ست نقاط من أجل تحقيق هدفها المنشود، قبل العمل على انهاء الموسم في مركز مشرف.

وقد حضّر النادي الحراشي مواجهة عين الفكرون في ظروف جد حسنة وبمعنويات مرتفعة سادت اللاعبين، خاصة بعدما أقدمت الإدارة على منحهم صكوك ضمان، وبالتالي سيحصل الجميع على ستة رواتب كاملة بمجرد انتعاش خزينة الفريق في الأيام المقبلة. وقد وضع اللاعبون جميع المشاكل جانبا ولا يفكرون سوى في أمر واحد حاليا، وهو الدخول بقوة في لقاء اليوم وتحقيق الفوز على منافسهم.

وتحسبا لمباراة اليوم عمل الطاقم الفني الحراشي بقيادة المدرب شارف على تحضير لاعبيه جيدا خاصة من الجانبين الفني والبدني، وذلك للظهور بوجه مغاير وأقوى كما خضع المهاجمون إلى برنامج عمل خاص في اشارة واضحة من المدرب شارف أنه لا يريد تكرار سيناريو مولودية العلمة. وينتظر أن تعرف تشكيلة اتحاد الحراش بعض التغييرات، حيث سيشارك بولخوة اساسيا فيما يعود بلقروي إلى محور الدفاع، كما سيكون مباركي في هذا اللقاء مكان أمادا.

ويفضل المدرب الحراشي مباركي على اللاعب الملغاشي أمادا رغم أن هذا الاخير  لا يعاني من أي إصابة وقد تعوّد على اللعب أساسيا منذ انطلاق البطولة، لكنه سيغيب بنسبة كبيرة غدا. أما باقي المناصب فلن تشهد تغييرات حيث سيلعب آيت وعمر إلى جانب هندو في الاسترجاع، وبومشرة صانع الألعاب وسيلا قلب هجوم.

وعن لقاء اليوم اكد مدرب الحراش محمد حنيشاد، أن اللاعبين على اتم الاستعداد لتحقيق فوز جديد مشيرا أن كل الظروف مساعدة على تحقيق الانتصار، سيما وأن الفريق بحاجة إلى فوز من اجل ضمان لقائه وتفادي كل الحسابات في الجولات الاخيرة من عمر البطولة.

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة