رياضة

قمّة واعدة في تلمسان وداربي مثير في الأوراس

الجولة 22 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية

 

تجرى غدا الجمعة لقاءات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الثانية والتي ستعرف قمة في الاثارة والتنافس سواء لدى الاندية التي تتنافس على تأشيرات الصعود الى الدرجة الاولى او في مؤخرة الترتيب. 

وستكون الانظار في هذه الجولة مشدودة نحو ملعب العقيد لطفي في تلمسان الذي سيحتضن مواجهة محلية مثيرة تجمع الفريق المحلي وداد تلمسان بضيفه الرائد اتحاد بلعباس في لقاء يراهن النادي التلمساني فيه على الفوز من اجل تعزيز حظوظه في الصعود بعدما تراجع في الترتيب الى المركز السادس. لكن المأمورية لن تكون سهلة امام النادي البلعباسي الذي اكد قوته خارج قواعده. من جهته الوصيف فريق جمعية وهران يريد استغلال اي تعثر للرائد من اجل العودة الى كرسي الصدارة عندما ينزل في هذه الجولة ضيفا على فريق جمعية الخروب ، هذا الاخير لا يريد التنازل عن نقاط الفوز سيما وانه لم يضمن بعد البقاء بصفة رسمية ،مثلما هو الحال بالنسبة لفريق اتحاد حجوط الذي سيستقبل اولمبي المدية في لقاء سيحمل طابعا محليا . اما النصرية التي عادت بقوة في الجولة السابقة وانفردت بالمركز الثالث تراهن على تأكيد تواجدها في احسن احوالها عندما ينزل رفقاء عبدالسلام ضيوفا على امل بوسعادة ،هذا الاخير يراهن على الفوز وتعزيز حظوظه اكثر في ضمان البقاء.

أما في الشرق فستكون الفرجة والاثارة حاضرتين في المواجهة المحلية التي ستجمع مولودية باتنة بالجار شباب باتنة في لقاء يعد مصيريا بالنسبة لكلا التشكيلتين حيث اي تعثر سيدخل الفريق في دوامة حيث يحتل شباب باتنة المركز ما قبل الاخير بمجموع 19 نقطة فقط بينما يتواجد الجار المولودية في المرتبة الـ13 برصيد 24 نقطة .

ويسعى فريق اتحاد عنابة للفوز على ضيفه امل مروانة للخروج من ذيل الترتيب، اما اتحاد البليدة فسيحاول استعادة مركزه الثالث بالفوز على مضيفه ترجي مستغانم وانتظار تعثر النصرية في بوسعادة.

رشيد. ب 

البرنامج 

مولودية باتنة – شباب باتنة 

جمعية الخروب – جمعية وهران 

اتحاد حجوط – اولمبي المدية 

اتحاد عنابة – امل مروانة 

امل بوسعادة – نصر حسين داي 

اتحاد الشاوية – مولودية سعيدة 

ترجي مستغانم – اتحاد البليدة 

وداد تلمسان – اتحاد بلعباس 

 

من نفس القسم رياضة