رياضة

"أريد التسجيل أمام سلوفينيا وإسعاد الجماهير"

إسلام سليماني يصرح:

 

 

كشف مهاجم نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي إسلام سليماني أن مواجهة سوفينيا اليوم، تعد محطة تحضيرية جد هامة لاختبار استعداداتهم لمونديال البرازيل، مشيرا أنه يسعى لتألقه من جديد ورسم الفرحة في وجوه أنصار "الخضر" بملعب تشاكر بالبليدة. كما رحب بقدوم فرحات ولاعب توتنهام بن طالب. وعن حالته النفسية قبل المواجهة أضاف "كل شيء يسير على ما يرام، حيث استعدت حسي التهديفي مع فريقي السوبرتينغ، ما جعلني ألتحق بتربص المنتخب الوطني بمعنويات مرتفعة وبرغبة أكبر لمواصلة تألقي في المواجهة الودية، التي سنخوضها ضد منتخب سلوفينيا" يقول سليماني الذي بدا راض عن المردود الذي يقدمه في أول موسم احترافي له في البطولة البرتغالية، "لايجب أن ننسى أنني أقضي أول موسم احترافي مع سبورتينغ، ولهذا من المنطقي أن تكون لي بعض الصعوبات، ولكن كبداية أعتبرها جد إيجابية، لأنني ألعب في فريق كبير يخوض كل موسم الأدوار الأولى ويشارك في المنافسة الاوروبية. وأشعر أن مستواي تحسن من مباراة لأخرى، رغم انني لست في التشكيلة الأساسية" يقول المهاجم السابق لشباب بلوزداد، الذي تحدث أيضا عن رغبته في قيادة الخضر للفوز على سلوفينيا، حيث قال "انا الآن متواجد مع المنتخب الوطني والقدوم إليه أمر مشرف بالنسبة لي، وفرحتي لا تكاد توصف برؤية أصدقائي في المنتخب وأشاهد بلدي فالكل  يساهم في رفع معنوياتي. فأنا لا أملك أي معلومات عن منتخب سلوفينيا، سنرى ما الذي سيحدث".  

وشدد هداف المنتخب الوطني بالقول إن مواجهة سلوفينيا مهمة جدا هذا أكيد، تحضيرا لنهائيات كأس العالم، وكلنا جاهزون لهذه المباراة وسنلعبها بكل قوة من دون شك على حد قوله. 

وعن جاهزيته للقاء رد قائلا "أنا جاهز للقاء مائة في المائة، حتى إن لم أكن أساسيا في لقاءاتي مع فريقي سبورتينغ لشبونة، لكنني في المستوى من الناحية البدنية، بالنظر للتدريبات الكثيرة التي نخضع لها في البرتغال.

 زياد رامي 

من نفس القسم رياضة