رياضة

العميد يريد تأكيد الاستفاقة وعين الوفاق على الصدارة

لقاء متقدم من الجولة الـ22 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى

 

يحتضن ملعب عمر حمادي ببولوغين بداية من الساعة الثانية ونصف زوالا مباراة متقدمة من الجولة الثانية والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، ينشطها فريق مولودية الجزائر وضيفه وفاق سطيف. وتكتسي هذه المواجهة أهمية كبيرة بالنسبة لكلا الفريقين، خاصة لدى أصحاب الأرض الذين يراهنون على تأكيد استفاقتهم بعد الفوز في الجولة الماضية على أولمبي الشلف، حيث يراهن المدرب بوعلي على تسجيل الفوز الثاني على التوالي الذي يسمح لفريقه البقاء ضمن كوكبة المقدمة، سيما وانه قد صرح بعد عودة الفريق من خرجة الشلف أن الأمور لم تحسم بالنسبة لأصحاب المراكز الثلاث الأولى.

ويتمتع أشبال المدرب فؤاد بوعلي بمعنويات مرتفعة بعدما استطاعوا تخطي الصدمة التي حلّت بالفريق عقب الهزيمة النكراء ضد الجار اتحاد العاصمة، بعودتهم بانتصار ثمين من الشلف أعاد للمولودية توازنها، وأعطى شحنة إضافية للاعبين من أجل تدارك ما فات. وهو ما صرح به المدرب فؤاد بوعلي حيث قال "فوزنا في الشلف أعاد التوازن للفريق ومنحهم ثقة أكبر في النفس بعد مرحلة الشك، التي عاشوها عقب الهزيمة القاسية ضد اتحاد العاصمة، وهو الانتصار الذي سيجعلنا نخوض مواجهة الوفاق في أحسن الظروف من أجل تسجيل الانتصار الثاني على التوالي الذي يجعلنا ضمن كوكبة مقدمة الترتيب". 

وعن التعداد الذي سيعرف بعض التغييرات في هذا اللقاء العام أضاف بوعلي "لدي تشكيلة غنية وبدائل في جميع المناصب، ولهذا أنا لست قلقا وأضع كامل ثقتي في كل لاعب يحمل قميص الفريق، بما في ذلك العناصر الشابة الذين قمنا بترقيتهم إلى الأكابر.

وتحسبا لمواجهة الوفاق، ستعرف تشكيلة العميد بعض التغييرات، حيث سيستفيد بوعلي من خدمات المهاجم الحاج بوقش المرشح ليكون أساسيا بعدما تعافى من الإصابة، مثلما هو الحال بالنسبة لزميله سيد علي يحيى شريف الذي غاب عن مواجهة اولمبي الشلف بسبب الإصابة، في حين لا يزال غازي وبشيري والمهاجم سامي ياشير خارج الحسابات بسبب الإصابة، بينما سيغيب لاعب الوسط عنتر بوشريط عن هذا اللقاء بسبب العقوبة. تجدر الإشارة إلى أن إدارة العميد لا تزال مصرة على منع اللاعبين من الإدارة بتصريحات صحفية. من جهته فريق الوفاق يبحث عن النقاط الثلاث للعودة مؤقتا لكرسي الريادة إلى جانب الاتحاد، وقد ركز المدرب خير الدين ماضوي خلال الحصتين التدريبيتين الوحيدتين اللتان أجراهما الفريق بعد مباراة رابطة أبطال إفريقيا، على الاسترجاع والتحضير النفسي، وسيلعب الفريق بطريقته الهجومية التقليدية، بالاعتماد على الثلاثي قورمي، طواهري  وناجي، مع وجود الدعم من طرف فراحي، قراوي العائد من الإصابة وزرارة، أما خط الدفاع، فسيتشكل من الرباعي، عولمي، بن عبد الرحمان، لعروسي ولقرع على الجهة اليسرى، وذلك في ظل تواصل غياب دمو، ملولي، يضاف إليهما جحنيط الذي أصيب بتمدد عضلي خلال المباراة الأخيرة.

رشيد. ب


من نفس القسم رياضة