رياضة

حنكوش "الفوز صنتعه إرادة اللاعبين ودعم الجمهور"

شباب بلوزداد

 

صرح مدرب شباب بلوزداد محمد حنكوش انه جد راض عن المردود الذي قدمه لاعبوه في المواجهة التي فازوا بها اول امس على الفريق الزائر اهلي البرج بنتيجة (2/0) بملعب 20 اوت بالعناصر. وقال حنكوش "أشكر اللاعبين على الروح القتالية التي تسلحوا بها في مواجهة البرج، لقد كان رد فعلهم قويا بعد الفترة الصعبة التي مروا بها جراء سلسلة الانهزامات، اظن ان الفوز على البرج سيعطي جرعة اكسيجين للاعبين ويحررهم من اجل مواصلة المسيرة لانقاذ الفريق من شبح السقوط" يقول حنكوش الذي لم ينس دور انصار شباب بلوزداد الذين كانوا منذ الصباح الباكر في مدرجات ملعب 20 اوت من اجل مساندة فريقهم حيث قال  "الفضل في تسجيل الديكليك يعود ايضا للانصار الذين قدموا الدعم البسيكولوجي للاعبين وساندوهم الى غاية اللحظة الاخيرة ويستحقون العلامة الكاملة، لكن الطريق نحو تحقيق البقاء لا يزال طويلا ومحفوفا بالمخاطر" يقول المدرب الجديد القديم لنادي لعقيبة الذي كشف ان كل المواجهات المتبقية سيخوضها الفريق وكأنها لقاءات كأس الجمهورية والبحث عن نقاط إضافية خارج القواعد ضروري، على حد قوله.

من جهتها إدارة الشباب وعلى رأسها الرئيس مالك رضا توجه الى غرف حفظ الملابس عقب نهاية المباراة واكد للاعبيه انه سيمنحهم مكافأة مالية هامة نظير هذا الفوز مطالبا اياهم بمواصلة العمل على نفس الدرب ليحتفل بعدها وغنّى مع اللاعبين في غرف الملابس.

وبهذا الفوز صار شباب بلوزداد في المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة فقط. وسينزل رفقاء عمور في الجولة القادمة ضيوفا على فريق شبيبة الساورة في خرجة جد صعبة للنادي البلوزدادي سيما وان المنافس لم يضمن البقاء بصفة رسمية بعد خسارته في الجولة السابقة امام الرائد اتحاد العاصمة. وعن هذه المباراة اكد حنكوش انه سيحضر كتيبته لمواجهة الساورة في احسن الظروف، مشيرا إلى ان كل اللاعبين جاهزون للمباراة مما يتيح له اختيار التعداد الاساسي بارتياح.

رياض بشيري 

من نفس القسم رياضة