رياضة

حداد غير راض عن مردود اللاعبين

اتحاد العاصمة ينفرد بالريادة

 

عبّر رئيس اتحاد العاصمة علي حداد عن استيائه من الطريقة التي فاز بها فريقه في مباراة اول امس ضد شبيبة الساورة وبدا في قمة الغضب من المستوى الهزيل الذي قدمه رفقاء لعموري جديات رغم ان كل الظروف كانت مواتية لتحقيق الفوز .

وقد اعترف مدرب اتحاد العاصمة الفرنسي هوبارد فيلود ان فريقه لم يكن في يومه خلال المواجهة التي فاز بها اول امس على حساب الضيف شبيبة الساورة . وقال المشرف الاول على العارضة الفنية للاتحاد "أعلم ان مردودنا في مواجهة الساورة لم يقنع انصارنا وانا ايضا لم اعجب كثيرا بالمستوى الذي قدمه اللاعبون، والسبب في ذلك ان الجميع كان يفكر في كيفية الوصول الى الشباك وإحراز الفوز الذي يسمح لنا باعتلاء الصدارة، خاصة وان الغريم وفاق سطيف تعثر في هذه الجولة" يقول فيلود الذي اكد ان لاعبيه فقدوا التركيز في بعض الفترات. "لقد وقع اللاعبون في فخ التسرع وراحوا يركضون نحو التسجيل بأية طريقة وهم الذين عقّدوا المأمورية على أنفسهم بعدما كانت المباراة تبدو في متناولهم، ولحسن حظنا اننا خرجنا بكامل النقاط ولكن هذه المواجهة ستكون درسا للاعبين فيما تبقى من مشوار البطولة" يقول مدرب نادي سوسطارة الذي عبر عن ارتياحه لانفراد فريقه بالصدارة ولكنه قال ان الامور لم تحسم بعد ولايزال الطريق طويلا ومحفوفا بالمخاطر على حسب تعبيره، في إشارة منه للخرجات الصعبة التي تنتظر فريقه خاصة امام الاندية المهددة بالسقوط.

هذا وقد وجه المدرب فيلود عقب نهاية المباراة انتقادات لاذعة للاعبيه جراء المردود الهزيل الذي قدموه سيما وان هدف الفوز جاء في اللحظات الاخيرة وعن طريق ضربة جزاء. هذا وقد منعت ادارة الاتحاد اللاعبين من الادلاء بأي تصريح للصحافة، حيث غادر اللاعبون ملعب عمر حمادي ببولوغين عقب نهاية اللقاء دون ان يدلوا بأي تصريح عن المباراة. 

رشيد. ب

من نفس القسم رياضة