رياضة

الانتصار أو الانكسار

شباب بلوزداد – أهلي البرج

 

يستقبل فريق شباب بلوزداد هذه الأمسية ضيفه أهلي البرج في اقوى مواجهات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة الأولى .

ولا خيار امام أصحاب الارض سوى الفوز وتعزيز رصيدهم بالنقاط الثلاث من اجل الابتعاد ظرفيا عن منطقة الخطر، لكن مأمورية البلوزداديين لن تكون سهلة بالنظر للوضعية النفسية الصعبة التي يعيشها اللاعبون من جهة وقوة المنافس من جهة اخرى الذي يحسن التفاوض خارج قواعده ويلعب ايضا مصيره في لقاء اليوم بالنظر لتواجده مع اصحاب مؤخرة الترتيب. لكن آمال انصار شباب بلوزداد كلها معلقة على الطاقم الفني الجديد الذي يقوده محمد حنكوش وحسين ياحي من اجل ايجاد الوصفة السحرية التي تجنب الفريق السقوط الى الدرجة الثانية. ولم يتأخر المدرب حنكوش الذي يعرف البيت البلوزدادي جيدا في رسم خريطة الطريق ورفع معنويات لاعبيه قصد تخليصهم من الضغط، واستعادتهم الثقة في النفس سيما وان اول اختبار له سيكون داخل قواعدهم وأمام جماهيرهم. واستعدادا لهذه المباراة ينوي الطاقم الفني الجديد لشباب بلوزداد احداث بعض التغييرات على التشكيلة الاساسية خاصة على مستوى الهجوم حيث جرب عدة لاعبين في الحصص التدريبية الاخيرة، وسيكون امام المدرب حنكوش عدة خيارات نظرا لجاهزية كافة اللاعبين للقاء اليوم . 

من جهتها ادارة شباب بلوزداد تدرك جيدا مدى اهمية نقاط لقاء اليوم حيث تحدث الرئيس مالك رضا مع اللاعبين وحثهم على ضرورة الفوز كما طمأنهم انهم سيحظون بمساندة كبيرة من طرف الانصار خلال اللقاء .

وعن هذه المواجهة اكد المدرب محمد حنكوش ان كل الظروف مواتية من اجل تسجيل الفوز، مشيرا الى رد الفعل الايجابي الذي لاحظه لدى لاعبيه واصرارهم على فتح صفحة جديدة، على حد قوله. كما وظف اللقاء بأنه يحمل طابع الكأس "لان المنافس يعيش نفس الوضعية التي نعيشها وسيحاول مفاجأتنا ولا يجب ان نترك له الفرصة بل علينا التسجيل مبكرا والتحرر نفسيا" يقول المدرب حنكوش .

رياض. ب 

من نفس القسم رياضة