رياضة

بوملة يعد بغربلة التعداد نهاية الموسم

مولودية الجزائر

 

كشف لنا مصدر مسؤول في إدارة العميد أن الرئيس بوجمعة بوملة توعد بإحداث تغييرات كبرى على التشكيلة نهاية الموسم الحالي. ويأتي هذا القرار بعدما تأكد مجلس إدارة العميد بأن المستوى الذي يقدمه بعض اللاعبين في النادي لا يسمح لهم بإعطاء الإضافة للفريق . وحسب ذات المصدر فإن القائمة الأولية للاعبين الذين سيغادرون الفريق تضم الحارس مايكل فابر وحبيب بلعيد وكذا مومن ويحيى شريف .

هذا وقد عاد أمس مدرب مولودية الجزائر فؤاد بوعلي لتدريب فريقه بعدما تراجع عن قرار الاستقالة. واشرف على الحصة التدريبية التي أجراها رفقاء الحارس جميلي في ثكنة الحماية المدنية بالدار البيضاء بعيدا عن أعين وضغط الأنصار .وهو القرار الذي كان منتظرا سيما وان إدارة العميد رفضت التخلي عن خدماته في الوقت الحالي نظرا لاستهداف المولودية كأس الجمهورية هذا الموسم . وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الاطلاع فإن المدرب بوعلي ألقى خطابا على لاعبيه قبل مباشرة عمله حيث عاد للحديث عن الخسارة المذلة التي مني بها الفريق في الداربي ضد اتحاد العاصمة ولم يتوان في تحميل المسؤولية للاعبيه وانتقادهم بشدة مؤكدا لهم انه كان ينوي فعلا الانسحاب بسبب الاعتداء الذي تعرض له من طرف بعض المناصرين، إضافة إلى الخسارة التي لم يكن يتوقعها على حد تعبيره، وتحدث بوعلي بإسهاب عن الأخطاء التي تم ارتكابها وخص كل لاعب على حدة ولم يستثن أي عنصر، مشيرا أن الأخطاء كانت على مستوى جميع الخطوط .

وطالب المدرب بوعلي من لاعبيه ضرورة تدارك ما فات والتركيز على المواجهة التي سيخوضونها ضد اولمبي الشلف هذا السبت في ملعب الشهيد بومزراق، وهي المباراة التي ستعرف مرة أخرى تغييرات عديدة سيما وان المهاجم الحاج بوقش سيسجل عودته إلى التشكيلة رفقة المدافع جغبالة الذي سيخلف هذه المرة المدافع بلعيد بسبب الأخطاء الدفاعية العديدة التي ارتكبها في الداربي. وسيفتقد العميد في لقاء الشلف لخدمات المهاجم سامي ياشير الذي يعاني من إصابة وسيكون خارج التعداد مثلما هو الحال بالنسبة للاعب غازي وبشيري .

وتنوي إدارة العميد رفع معنويات اللاعبين بإلغاء قرار العقوبات ورصد منحة مالية مغرية في حال الفوز على اولمبي الشلف. وفي نفس السياق طمأن رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر نور الدين بوملة أنصار العميد بخصوص مصير المدرب فؤاد بوعلي، وأوضح بوملة عقب نهاية أعمال الجمعية العامة أول أمس الثلاثاء، أنّ بوعلي قرر البقاء وسيواصل عمله بصفة عادية لأنه لا يمكن أن نحمله مسؤولية الخسارة في الداربي وبالتالي فأنا أتأسف عما وقع له بعد اللقاء وأطلب من الأنصار أن يتفهموا الوضعية، خاصة أن الهزيمة كانت منتظرة حيث تعرض أربعة عناصر لإصابات بالإضافة إلى التعب الذي نال من اللاعبين عقب لقاءي شباب بلوزداد واتحاد حجوط لحساب الدور ربع النهائي من منافسة كأس الجزائر". 

 وأيّد رئيس مولودية الجزائر بوملة قرار تغيير القوانين التي تسير بها الرابطة المحترفة، وتابع قائلا "نحن الآن في 2014 وكرة القدم في الجزائر بدأت تتطور وبالتالي يجب أن نغير النصوص القانونية خدمة لمصلحة كرة القدم الجزائرية".

رشيد. ب 

من نفس القسم رياضة