رياضة

بوملة يرفض الاعتراف بجماعة بويش

مولودية الجزائر

 

رفض رئيس مجلس ادارة مولودية الجزائر الاعتراف بنتائج الجمعية العامة الاستثنائية التي عقدها الجناح المعارض لرئيس النادي الهاوي لمولودية الجزائر عمار براهمية والتي اختارت اللاعب الاسبق ناصر بويش رئيسا جديدا . وقال بوملة ان سوناطراك استهلت المفاوضات مع براهمية وستواصلها مع هذا الشخص مشيرا إلى انه لا يوجد اي عائق قانوني يعترض تلك المفاوضات على حد قوله .

وعلى صعيد اخر ، وافق مدرب مولودية الجزائر فؤاد بوعلي على تجديد عقده في النادي العاصمي لموسم اخر ،بعدما تقدم له رئيس مجلس ادارة المولودية بوجمعة بوملة بعرض تجديد العقد لموسم اخر على خلفية النتائج الايجابية التي سجلها في الفريق منذ توليه العارضة الفنية خلفا للتقني السويسري الان غيغر .

وكان بوعلي مترددا في قبول فكرة مواصلة المغامرة مع المولودية سيما وانه كان محل انتقادات بعض الانصار رغم المشوار الايجابي في البطولة وقيادة الفريق الى الدور نصف النهائي من منافسة كأس الجمهورية . لكن المساندة الواسعة التي يحظى بها المدرب السابق لشباب بلوزداد من طرف لاعبيه ، جعلته يوافق على تمديد عقده حيث كشف لنا مصدر مقرب من ادارة العميد ان الرئيس بوملة قرر رفع راتبه الشهري في العقد الجديد مقارنة بالراتب الذي يتقاضاه هذا العام ، كما سيشرف التقني التلمساني على عملية اختيار اللاعبين تحسبا للموسم الجديد . وقد تفادى مدرب العميد الحديث عن مستقبله في المولودية وفضل تأجيل الكلام عن وجهته القادمة في الوقت الحالي حيث قال "لم أفهم لماذا تهتمون بمستقبلي في المولودية وانا مازلت في منتصف الطريق ولم أنه بعد الموسم مع الفريق ، فالحديث عن وجهتي القادمة امر سابق لاوانه وما يهمني الان هو تحقيق الاهداف التي سطرتها في النادي" يقول بوعلي الذي احجم ايضا عن الحديث بشأن لقب البطولة مكتفيا بالقول "كل المواجهات التي سنخوضها صعبة ومصيرية وعلينا تسجيل اكبر عدد من الانتصارات في المواجهات المتبقية" . 

رياض. ب 

من نفس القسم رياضة