رياضة

بوعلي يريد اعادة سيناريو بلوزداد ضد اتحاد العاصمة

غازي مصاب وبشيري وبوقش يغيبون

 

ثمن مدرب مولودية الجزائر فؤاد بوعلي تأهل فريقه في الدور نصف النهائي من منافسة كاس الجمهورية على حساب اتحاد حجوط. وقال مدرب العميد ان فريقه اكتفى بالأهم هو اقتطاع تأشيرة التأهل إلى المربع الأخير،معترفا انه كان يتوقع صعوبة المأمورية "لقد خاض اللاعبون مباراة بطولة امام منافس قوي وشكّل ضغطا كبيرا علينا سيما في ملعب صغير لم يساعد فريقي على اللعب بطريقته المعهودة، ولكن ما يهم في مثل هذه المواجهات هو الفوز وأظن أن هدف جاليت كان كافيا ليضعنا في الدور نصف النهائي،وأشكر بالمناسبة أنصارنا الذين ساندوا اللاعبين في هذه الخرجة الصعبة " على حد قوله.

وكانت أجواء احتفالية كبيرة قد عاشتها تشكيلة العميد عقب نهاية المباراة حيث احتفل رفقاء المدافع عبد الرحمان حشود مع اللاعبين بالتأهل.لكن المدرب فؤاد الذي هناء لاعبيه على الفوز في غرف حفظ الملابس وطالبهم بضرورة وضع الأقدام على الأرض وتفادي الوقوع في فخ الغرور. مشددا على ضرورة الحفاظ على ديناميكية الانتصارات والتأكيد في لقاء الداربي ضد اتحاد العاصمة الذي سيختضنه ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة هذا السبت لحساب الجولة العشرين من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.وهن هذه المواجهة المحلية يقول بوعلي" مواجهة الاتحاد هو ثاني داربي لي مع المولودية هذا الموسم وأريد كسب نقاطه وإعادة سيناريو الداربي السابق ضد شباب بلوزداد، ويدرك جميع اللاعبين أن الفوز على الاتحاد يعني تقليص الفارق إلى ثلاث نقاط فقط سيسمح لنا ذلك بمراقبة سباق الريادة عن قرب" يقول مدرب العميد الذي لم يستبعد أحداث بعض التغييرات الطفيفة على التشكيلة في لقاء السبت نظرا للإرهاق الذي نال بعض اللاعبين. وفي هذا الشأن أكد انه سيركز على جانب الاسترجاع مشيرا أن الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها اللاعبون هذه الأيام ستحفزهم على تسجيل انتصار جديد، على حد قوله.

هذا وسيلتقي رفقاء المهاجم جاليت في الدور نصف النهائي من منافسة كاس الجمهورية بشبيبة الشراقة في لقاء محلي واعد يعتبره المتتبعون انه داربي سيما وان أغلبية مناصري شبيبة الشراقة يناصرون فريق مولودية الجزائر.

 وعن هذا اللقاء أكد بوعلي أن المأمورية لن تكون سهلة "صحيح أنّنا نملك عامل الخبرة وفارق في المستوى واضح ولكن في كاس الجمهورية كل شيء ممكن ولا تعترف بمنطق القوي أو الخبرة،ولهذا علينا التحضير جيدا لتلك المواجهة وأفضل عدم استباق الأحداث ولدينا الوقت الكاف من اجل التحضير لمواجهة الكأس المقررة يوم 18مارس القادم ولكننا سنوظف كل إمكانياتنا من أجل التتويج بها " يقول بوعلي.

رشيد. ب

 

من نفس القسم رياضة