رياضة

فيلود مرتاح لمواجهة العميد في تشاكر

اتحاد العاصمة

 

فريق اتحاد العاصمة تحضيراته  لموعد الداربي الذي سيخوضه رفقاء لعموري جديات هذا السبت ضد الغريم مولودية الجزائر في ملعب تشاكر بالبليدة،في لقاء يريده اصحاب الزي الاحمر والأسود من اجل تأكيد سيطرتهم عاصميا وأحقيتهم في تربعهم على كرسي الريادة مناصفة مع وفاق سطيف. واستعدادا لهذا الداربي ركز المدرب الفرنسي هوبار فيلود على الجانب التاكتيكي من اجل ايجاد الوصفة الناجحة التي تقود فريقه لتحقيق فوز جديد يحافظ به على مركزه الريادي، حيث عاين المدرب الفرنسي اللقاء السابق للمولودية في البطولة ضد الجار شباب بلوزداد من اجل تحديد مواطن قوة وضعف المنافس. وكان المدرب الفرنسي قد عبر عن ارتياحه لاختيار ادارة مولودية الجزائر ملعب تشاكر لاحتضان هذا اللقاء سيما وان اغلبية لاعبيه يحسنون اللعب على العشب الطبيعي،كما ان بعض الكوادر حسبه يعرفون جيدا معالم ملعب تشاكر بعد خوضهم لقاء كاس السوبر ضد الوفاق في ذات الملعب ناهيك عن تجربة بعض الاخر مع المنتخب الوطني.ويراهن الطاق الفني للاتحاد على الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها اللاعبون سيما وان اربعة عناصر ستكون حاضرة في التربص القادم لـ "الخضر" تحسبا لمواجهة سلوفينيا وديا يوم 5 مارس القادم على غرار الشاب فرحات الذي يسعى لتاكيد احقيته في كسب ثقة حاليلوزيتش من خلال مشاركته في الداربي القادم ضد العميد.

أما بشان حصة الاتحاد من التذاكر الخاصة بهذه المواجهة المحلية فقد طالب الرئيس حداد من نظيره في العميد بحصة 10 آلاف تذكرة لأنصار فريقه، كما رصد مكافاءة مالية هامة لعبين في حال الفوز على العميد خاصة وان الانتصار امام الغريم يكتسي طابعا خاصا بالنسبة لأنصار نادي سوسطارة.

تجدر الاشارة إلى ان مشاركة لاعب الوسط بوشامة في الداربي غير مؤكدة بسبب الاصابة التي يشكو منها حيث يواصل العلاج من اجل تجهيزه لكن حتى وان تعافى لن يكون اساسيا بسبب تضيعه بعض الحصص تدريبية هذا الاسبوع.

 رياض. ب

من نفس القسم رياضة