رياضة

بوملة مرتاح لبرمجة الداربي في ملعب تشاكر

مولودية الجزائر

 

 

كان رئيس مولودية الجزائر بوجمعة بوملة جد مرتاح لقرار الرابطة بتعيين ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة لاحتضان الداربي الذي سيجمع فريقه هذا السبت بالجار اتحاد العاصمة . وقال بوملة ان هذا الملعب ورغم بعد المسافة عن العاصمة الا انه الاحسن لاحتضان عرس كروي بين فريقين عريقين بعدما غلق ملعب 5جويلية الاولمبي ، مؤكدا ان الروح الرياضية ستكون حاضرة في المدرجات بين أنصار الفريقين وعلى ارضية الميدان بين اللاعبين " اتحاد العاصمة يستقبل في ملعب عمر حمادي ببولوغين وهذا الملعب لا يناسب برمجة مواجهة محلية كهذه لهذا طلبنا تحويلها الى ملعب تشاكر بالبليدة " يقول بوملة الذي كشف انه جد مرتاح لعدم تعرض فريقه للعقوبة وعدم حرمان انصار الفريقين من حضور هذا العرس الكروي .

وعن حصة أنصار الاتحاد من التذاكر ، أكد محدثنا أنه سيفصل في ذلك اليوم خلال الاجتماع الذي يعقده مع المناجير العام للفريق ومسؤولي ملعب مصطفى تشاكر مشيرا ان أنصار العميد سيحصلون على حصة الأسد مثلما كان معمولا به في المواجهات المحلية . ويرى المسؤول الأول في المولودية ان مواجهة اتحاد العاصمة تعتبر منعرجا هاما بالنسبة لفريقه في سباقه نحو لقب البطولة حيث قال " فريقنا على بعد ست نقاط عن الرائد اتحاد العاصمة والفوز عليه يعني تقليص الفارق الى ثلاث نقاط ، وأظن أن اللاعبين واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وسيسعون جاهدين من اجل تسجيل الفوز لان لقب البطولة لم يحسم بعد " يقول بوملة الذي كشف ان ادارة فريقه ستخصص منحة مالية جد هامة للاعبين في حال الفوز على الاتحاد .

وعلى صعيد التعداد، لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركة الثنائي المصاب الحاج بوقش وزميله بشيري ،في الداربي العاصمي حيث دخل في سباق مع الزمن من اجل التعافي وحضور الداربي هذا السبت . يحدث هذا في الوقت الذي يبقى فيه لاعب الوسط حسين مترف مهددا بإنهاء الموسم قبل الاوان حيث لم يتحصل بعد على الضوء الاخضر للالتحاق بالتدريبات مع المجموعة ولايزال يخضع للعلاج تارة والتدرب على انفراد تارة اخرى دون لمس الكرة . هذا ويتمتع مدافع العميد عبد الرحمان حشود بمعنويات جد مرتفعة بعدما تلقى دعوة الناخب البوسني وحيد حاليلوزيتش من اجل حضور اللقاء الودي ضد سلوفينيا .

 رشيد ب 

من نفس القسم رياضة